مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تسمح لك الآن بتحميل و تشغيل لغة برمجة جديدة للحواسب الكمية على موقعها

مايكروسوفت تسمح لك الآن بتحميل و تشغيل لغة برمجة جديدة للحواسب الكمية على موقعها

 قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق حزمة  Quantum Development Kit البرمجية للحواسب الكمية حبث وفرتها للمستخدمين  للتحميل وتجربتها مجانا على موقعها الرسمي . 
وتشتغل هذه الحزمة باللغة البرمجة Q# حيث يسمح المحاكي لهذه الحواسيب الكمية باختبارها والتعرف على طريقة كتابة التطبيقات لها ،  كما أن هذه الحزمة تشتغل على بيئة عمل مايكروسوفت ، وهو ما لن يشعر معها المبرمجون بصعوبات في استخدام هذه الحزمة الجديدة.
 ويكمن الفرق بين الحاسوب العادي والكمي أن الأول في العادة يقوم بالاعتماد على خانة من نظام ثنائي ليس لها إلا احتمالين فقط وهما "0" أو "1"، وهو ما يعرف بـ "البت". في حين أن  الحاسوب الكمي فيعتمد على "الكيوبت" أي "البت الكمي" وهو ما يجعل معالجتها خارقة للعادة.
ولتجربة الحزمة البرمجية الجديدة قم بالدخول إلى الرابط التالي : Quantum Development Kit
-------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك