مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة آبل تفاجئ الجميع وتعترف أنها قامت بتبطئ عمدا أداء عمل هواتف آيفون القديمة

شركة آبل تفاجئ الجميع وتعترف أنها قامت بتبطئ عمدا أداء عمل هواتف آيفون القديمة

 قبل أيام نشر تقرير ذكر أن شركة آبل قامت بتقليل أداء معالج هواتفها آيفون القديمة الشئ الذي أدى إلى انخفاض أداء وسرعة هذه الهواتف ، حيث كانت آبل تسعى إلى الحفاظ على البطارية حتى لا يغلق الهاتف بشكل تلقائي ، الشئ الذي سيؤثر على المكونات الداخلية للهاتف ، وأيضا لحل مشكلة الإغلاق التلقائي الذي حدثت في هاتف iPhone 6s.
وما يؤكد هذا الأمر هو أن شركة آبل قامت يوم أمس بإرسال بيان لمواقع The Verge أكدت فيه هذا الأمر ، وأشارت إلى إنها تقوم بتقليل أداء المعالج حفاظا على مكونات الهاتف ، وأضافت أنها تقوم بهذا الأمر بعد أن تبدأ بطارية الهاتف تصبح قديمة ، وفسرت ذلك كون بطاريات Lithium-ion لا تؤدي عملها بشكل كامل بعد أن يمرعليها فترة من الوقت.
آبل تعتبر هذا الأمر مفيدا ، وأشارت إلى أنها في  بدأت تقليل أداء المعالج بدءا من هاتف iPhone 7 بعد التحديث iOS 11.2 ، الشئ الذي لا حظ معه المستخدمين أن الهاتف بدأ يعاني من تراجع في أداءه.
--------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك