مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أسياد الشرق..لعبة عربية على الموبايل تُحاكي صراعات الجبابرة

أسياد الشرق..لعبة عربية على الموبايل تُحاكي صراعات الجبابرة

هذا الموضوع أسياد الشرق..لعبة عربية على الموبايل تُحاكي صراعات الجبابرة ظهر على عالم آبل.

لعبة أسياد الشرق

لعبة أسياد الشرق

يحنّ الكثير منا إلى الفترة الطفولة وإلى ذكريات الماضي، وذلك لأن المسلسلات التلفزيونيّة الكرتونيّة قد شكّلت جزءًا كبير من حياتنا في الماضي وهي التي تعلقنا بها كثيرًا واستقينا من معانيها وحكمها. ولعل المسلسل التلفزيوني صقور الأرض (صراع الجبابرة)، والذي عُرض في تسعينيات القرن الماضي، كان واحدًا من أبرز هذه المسلسلات وأشهرها، وفي محاولة لإعادة استرجاع ذكريات الطفولة مع عبد الرحمن، وحمزة، وحكمت، ظهرت لعبة أسياد الشرق التي يجب عليك بها مساعدتهم في حربهم الشرسة ضد تسوتسو.

لعبة أسياد الشرق

 

أطلقت شركة جيم باور سـڤن، الشركة المتخصصة في نشر وتطوير ألعاب الأونلاين الجماعيّة، مساء الجمعة الفائت، لعبة الجوال العربية أسياد الشرق، التي تدور أحداثها في حقبة زمنية هي الأصعب في تاريخ الصين القديم. وخضعت اللعبة خلال الأسبوع الماضي لسلسلة من الاختبارات التقنية المكثّفة، نفذّها الفريق العربي، بمشاركة نخبة من اللاعبين العرب، قبل إتاحتها بنسختها النهائية للتحميل مجانًا على كل من منصتي Google Play وApp Store.

لعبة أسياد الشرق

عن اللعبة

تنتمي أسياد الشرق إلى نمط الألعاب الاستراتيجية ذات الطابع الملحميّ، حيث تحكي قصة صراعات شهدتها إمبراطورية الصين القديمة في زمنٍ بعيد أدّت لانقسامها إلى ثلاث ممالك، وهُنا تبدأ مهمّة اللاعب في التصديّ لقوى الشرّ بهدف إحلال السلام في ربوع البلاد ثم إعادة توحيدها.

لعبة أسياد الشرق

وتعتبر لعبة أسياد الشرق أول تجربة عربيّة في مجال الألعاب الإلكترونيّة، تُجسد قصة من روائع المانغا اليابانية رسخت في أذهان الجيل العربيّ عبر أعمال تلفزيونية وسينمائية أشهرها “صقور الأرض” و “صراع الجبابرة”، عُرضت لأول مرة في تسعينيات القرن الفائت، لتأتي اللعبة العربية اليوم وتستكمل حكاية صراع ليوبيه (عبد الرحمن)، غوانيو (حمزة)، وجانفيه (حكمت) ضد عدوهم الأبرز تسوتسو.

لعبة صقور الأرض على آيفون

صرح مدير لعبة أسياد الشرق، أمجد عرب قائلًا: “فكرة اللعبة جاءت بهدف إعادة إحياء أمجاد قصة حملت أسمى معاني التضحية وحب الوطن حتّى شكّلت جزءًا من طفولة الشباب العربيّ، واليوم أصبح الوقت مناسبًا كي يتحول المشاهد إلى مؤثر في القصة لينضم إلى شعب يختاره ويقاتل في صفوف أبطاله انتصارًا لقيم الحب والسلام”.

لعبة صقور الأرض على آيفون

تضم أسياد الشرق أكثر من 450 شخصية “بطل” تختلف في شكلها العام وتفاصيل زيّها الشعبيّ، وتظهر بشكلِ متتابع عند تقدم اللاعب بمراحل اللعبة، كما يستطيع تحسين أدائها بهدف ضمان تحقيقه للانتصارات داخل اللعبة.

لعبة صقور الأرض على آيفون

تحديات ومعارك اللعبة

قصة اللعبة وحبكتها ليست كل شيء، فالتحديات والمعارك المتعددة تشكل جرعة مضاعفة من التسلية، حيث يجسد اللاعب في أسياد الشرق شخصية افتراضية يختارها من بين 6 شخصيات مختلفة تظهر لهُ فور تسجيل دخوله إلى اللعبة، ليبدأ بعد ذلك اكتشاف تفاصيلها الدقيقة، ثم تجميع بطاقات أبطاله المُفضلة، التي تتباين من حيث القوة، المعرفة والصحة، وتتنوع ما بين رماة، خيالة، ومشاة، حتى يشكّل جيشه القويّ ثم ينطلق نحو هزيمة الأعداء.

لعبة صقور الأرض على آيفون

يعتمد نظام اللعب في أسياد الشرق، بشكل رئيسيّ، على التخطيط الاستراتيجيّ مع وجود خاصية طلب الدعم من خلال استدعاء الأصدقاء واللاعبين المجاورين لتعزيز دفاعات الجيش أو شنّ هجوم مدروس على الخصم.

لعبة صقور الأرض على آيفون

إضافة لذلك، يستطيع اللاعب الاستفادة من “رمز الدعوة” لتشجيع أصدقائه على المشاركة في اللعبة، ويحصل لقاءه على هدية خاصّة، فضلًا عن وجود نظام جوائز يومي، أسبوعيّ، وشهري، يساعده في تطوير أدائه خلال وقت وجيز.

يُمكنك تحميل اللعبة مجانًا من متجر App Store

لعبة صقور الأرض على آيفون

هذا الموضوع أسياد الشرق..لعبة عربية على الموبايل تُحاكي صراعات الجبابرة ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك