مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لماذا يصبح هاتفك الأيفون القديم أبطأ بمرور الوقت؟

لماذا يصبح هاتفك الأيفون القديم أبطأ بمرور الوقت؟

فولت

يعانى الكثير من مستخدمى هواتف أيفون من انخفاض أداء هواتفهم القديمة مع مرور الوقت، واشتكى الكثير من المستخدمين حول العالم من هذه المشكلة التى لا يعرفون أسبابها، خاصة مستخدمى هاتفى iPhone 6 /6s الذين يعانون من وجود بعض المشاكل فى الهاتف مثل الاغلاق المفاجئ، وهو ما دفع شركة أبل حينها لإطلاق برنامج استبدال للهواتف المصابة، إلا أنه مؤخرا ظهرت على موقع “ريديت” العديد من المناقشات التى تشير إلى أن هواتف أيفون 6/6s قد تصبح قديمة وأكثر بطئا بالمقارنة بالفترة الأولى من إطلاقها.

وأشار التقرير إلى أن بطارية الهاتف قد تكون هى السبب، فربما تكون قد أصابتها الشيخوخة الأمر الذى أدى لبطء الهاتف، وهو الاستنتاج الذى تم التوصل إليه، بعد أن قام أحد المستخدمين بتغيير البطارية الخاصة بهاتفه الأيفون ليعود أداء الهاتف لوضعه المميز والسريع، مبررا أن البطارية فى البداية كانت قوية وكانت تمد الهاتف بطاقة مستمرة ولكن مع الوقت قل أداء البطارية وهو ما سبب مشكلة الاغلاق المفاجئ للهاتف.

وكشف التقرير أن الكثير من المستخدمين علقوا على هذا الأمر بأنه عند استبدال بطارية هاتف iPhone يصبح أداء الهاتف الذكى أفضل بكثير.

iphone-gets-slower-over-time



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك