مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

وزارة الاتصالات تسمح للشركات المحلية بالدخول بعطاء ادارة البطاقة الذكية

وزارة الاتصالات تسمح للشركات المحلية بالدخول بعطاء ادارة البطاقة الذكية

فولت

ثمنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”، إعادة طرح وزارة الاتصالات عطاء مشروع ادارة البطاقة الوطنية /البطاقة الذكية، حيث سمحت النسخة الجديدة من العطاء للشركات المحلية بالمنافسة لتنفيذه.

وأكدت انتاج في البيان الذي أصدرته اليوم، ان السماح للشركات المحلية بالمنافسة لتنفيذ العطاء وعدم حصره بالشركات الأجنبية، يدل على خبرة الشركات المحلية الكبيرة التي تؤهلها لتنفيذ كافة المشاريع اسوة بالشركات الأجنبية.

وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج الدكتور بشار حوامدة، ان حالة من التفاؤل سادت القطاع حينما نشرت الوزارة الإعلان الجديد الذي يسمح للشركات المحلية بالمنافسة للدخول بعطاء مشروع إدارة البطاقة الذكية.

وأكد الدكتور حوامدة، ان الشركات المحلية لها بصمات إيجابية كبيرة في المشاريع التي نفذتها بعدد من دول المنطقة، مشددا على ان الشركات المحلية أصبحت تصدر الخبرات للخارج.

وأشاد بقرار وزارة الاتصالات بتراجعها عن العطاء السابق وبإعادة طرحه والسماح للشركات المحلية بالمنافسة للدخول بعطاء تنفيذ لمشروع ادارة البطاقة الوطنية /البطاقة الذكية.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك