مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

“مورجان ستانلي”: قيمة البيتكوين الحقيقية قد تكون “صفر”

“مورجان ستانلي”: قيمة البيتكوين الحقيقية قد تكون “صفر”

فولت

على الرغم من وصول سعر عملة البيتكوين إلى ما يقرب من 20 ألف دولار خلال هذا العام، قبل عودتها مرة أخرى للانخفاض، إلا أن خبراء الاقتصاد يشيرون إلى أنها فشلت فى معظم الاختبارات الخاصة بإثبات فائدتها كعملة، فالقيمة تتقلب بشكل كبير، وهى ليست مقبولة عالميا، والناس لا يستخدمونها بشكل أساسى لشراء المنتجات.

إذ يقول المحللون إن العملات الرقمية ليس لها أى قيمة جوهرية، كما أنها غير مضمونة لاستخدامها فى الدفع.

وأرسل المحلل الشهير “جيمس فوسيت” من شركة “مورجان ستانلى” وفريقه مذكرة بحثية للعملاء قبل بضعة أيام تشير إلى أن القيمة الحقيقية للبيتكوين قد تكون صفر، ورصد بعض الأسباب التى تجعل من الصعب جدا أن يكون هناك قيمة لهذه العملات الرقمية، فهى ليست كالعملات المتعارف عليها، وليست مثل الذهب.

وأضاف أن قيمة بيتكوين تختلف عن العملات الحقيقية التى لو انخفضت قيمتها بشكل متسارع يمكن التدخل لإيقاف ذلك الانخفاض، فى حين أنه لا يمكن التدخل بأى شكل لحماية هذه العملة الجديدة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك