مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال

فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال

فيسبوك تطلق نسخة جديدة من مسنجر موجهة للأطفال
أطلق موقع التواصل فيسبوك نسخة جديدة من تطببقه للدردشة والتراسل الفوري مسنجر، النسخة الجديدة ستكون موجهة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة.

يبدو أن فيسبوك لن تتوقف عن تطوير أهدافها الرامية إلى جعل جميع الفئات مرتبطة بتطبيقاتها،وفي هذا الصدد أطلقت فيسبوك تطبيقها الجديد "Messenger Kids" وهو نسخة من تطبيق مسنجر لكنه موجه للأطفال أقل من 13 سنة، وهو متوفر حاليا داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط على نظام iOS.
وحسب فيسبوك فإن التطبيق الجديد سيكون آمنا بما أنه سيكون بموافقة الأباء كما سيكون من غير الممكن مشاركة محتويات غير مناسبة بالنسبة لعمر الأطفال، وأشارت فيسبوك أن هذا التطبيق الجديد تم تطويره بالتعاون مع آباء وخبراء في هذا المجال، وسيكون تطبيق Messenger Kids قريبا ومشابها للتطبيق العادي.





المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك