مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ولاية كاليفورنيا تحذر مواطنيها من إبقاء هواتفهم قريبة منهم!

ولاية كاليفورنيا تحذر مواطنيها من إبقاء هواتفهم قريبة منهم!

ولاية كاليفورنيا تحذر مواطنيها من إبقاء هواتفهم قريبة منهم!
يبدو أن التحذيرات التي لطالما سمعنا عنها بشأن مخاطر الهواتف الذكية ما تفتأ أن تتأكد يوما بعد يوم، وهذه المرة جاءت التحذيرات الجديدة من الولايات المتحدة الأمريكية وبالضبط من ولاية كاليفورنيا والتي حذرت مواطنيها من مغبة إبقاء هواتفهم قريبة منهم لفترات طويلة.

إدارة الصحة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية "California's Department of Public Health" حذرت مواطني الولاية من الاستخدام الخاطئ للهواتف الذكية، حيث نصحتهم بضرورة عدم إبقائها في جيوبهم لفترات طويلة بل في أي مكان قريب منهم خصوصا في حالة ما إذا كانوا لا يستخدمونها أو في حالة الاستخدام لفترات طويلة، كما حذرت الإدارة من إبقاء الهواتف الذكية قريبة من مستخدميها أثناء نومهم.

وليس هذا فقط، فقد أشارت إدارة الصحة في الولاية الأمريكية إلى أن المخاطر تزيد في حالة ما إذا كان الهاتف في حالة بحث عن الشبكة في المناطق التي تكون فيها إشارة الشبكة غير ثابتة أو ضعيفة، وكانت المؤسسة الأمريكية قد ذكرت بدراسة كانت قد أعدتها في العام 2009 تحذر من مخاطر الإشارات والذبذبات الصادرة عن هذه الأجهزة والتي قد تتسبب في أمراض خطيرة كالسرطان، خصوصا مع انتشارها وانتشار استخدامها من طرف جميع الفئات بما فيها الأطفال أو النساء الحوامل مثلا.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك