مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف تغير بنفسك تصميم واجهة أي موقع تزوره إلى الشكل الذي يعجبك

كيف تغير بنفسك تصميم واجهة أي موقع تزوره إلى الشكل الذي يعجبك

 جميعنا نتوفر على بعض المواقع المفضلة لدينا والتي نزورها يوميا باستمرار ، وكثير من المواقع تأخد نفس التصميم لوقت طويلة دون أن تغير فيه ما يجعل شكلها مملا في كل زيارة تقوم بها ولمدة طويلة .
مجموعة من المستخدمين أيضا يحبون تخصيص بعض الأشياء على دوقهم الخاص حتى يتسنى لهم العمل فيه بحب أكبر ، وهذه المواقع التي تزورها كثير منها مشهورة بالتأكيد كالفيسبوك واليوتوب وإنستغرام وتويتر وغيرها ، وحتى تتجاوز التصميم الذي هو عليه هذه المنصات هناك أداة إسمها Stylish تسمح لك بتغيير الشئ الكثير في هذه المواقع حسب دوقك .

لاستعمال هذه الأداة فعليك تحميلها أولا لمتصفحك غوغل كروم من هنا ، أو فايرفوكس من هنا ، وأيضا متصفح أوبرا من هنا ، وعندما سيتم إضافة أيقونة التطبيق إلى متصفحك يمكنك البدأ في تخصيص واجهة المواقع من خلال الثيمات الموجودة في هذه الصفحة:
userstyles
طبعا عند اختيار أي ثيم تقوم بالضغط أسفلها على INSTALL STYLE 



بعض المواقع المشهورة كالفيسبوك وتويتر وأمازون واليوتوب وغيرها لديها عدة ثيمات مختلفة ومتنوعة ويمكنك التغيير بينها باستمرار ، وذا كنت تريد البدأ في إنشاء ثمة خاصة بك يمكنك إلقاء نظرة على هذا الدليل .


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك