مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

وقوع أول حادثة وفاة لرجل في روسيا بسبب نظارات الواقع الإفتراضي

وقوع أول حادثة وفاة لرجل في روسيا بسبب نظارات الواقع الإفتراضي

 تحدثت تقارير على أن شابا في روسيا توفي بسبب نظارة الواقع الإفتراضي ، حيث تم العثور عليه ميتا في غرفته بمنزله ، وقد أشارت وكالة الأنباء الروسية أنه يعتقد بأن هذا  الشاب  توفي بعد حدوث انزلاق ومن ثم اصطدامه بالطاو لة بينما كان يرتدي نظارة VR ، والتى كان يستخدمها للعب بعض ألعاب الواقع الإفتراضي .
وتعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها في العالم ، ومن خلال التحقيقات الأولية فقد أشارت إلى أن الشاب كان يتحرك حول شقته في موسكو وقد تعثر ما أدى إلى اصطدمه بطاولة زجاجية أحدثت له جروح بليغة أدت إلى وفاته في الحين بعد أن خسركمية كبيرة من الدم .
 يذكر أن أنظمة الواقع الإفتراضي عرفت تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة حيث  تطورت الألعاب لتتماشى مع أجهزة الواقع الافتراضي وتنقل المستخدم إلى عالم واقعي ، ووصل الأمر حتى إلى وكالة الفضاء ناسا حيث أصبحت تستخدم نظارات الواقع الافتراضى في أبحاثها و تساعدها في إجراء التجارب المختلفة.
------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك