مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف تختار جهاز لاب توب جديدا مناسبا لألعاب الفيديو؟

كيف تختار جهاز لاب توب جديدا مناسبا لألعاب الفيديو؟

فولت

أجهزة لاب توب الألعاب ليست موجهة إلى الجميع، إذ يتم تصميمها بشكل خاص لألعاب الفيديو ومحبيها، وهناك مجموعة من العلامات التجارية مثل hp، وآسوس، و msi، وديل، التى لديها عروضها فى فئة أجهزة لاب توب الألعاب، والتى تقدم أجهزة مع مزايا متطورة، ولكن عند الشراء يجب مراعاة بعض الأشياء الهامة، التى نرصد أبرزها فيما.

اختر hardware

قوى

يجب البحث عن لاب توب مع معالجات CPU+GPU قوية، فإذا كنت ترغب فى لعب العاب الفيديو الحديثة يجب اختيار معالج Intel core i7 quad أو dual core i5 وإذا كنت لا تريد إنفاق أموال طائلة على الجهاز، أما بالنسبة لمعالج الرسومات فالأفضل الاختيار معالجات NVIDIA Geforce GTX مثل GTX 1080 و GTX 1070، والحد الأدنى للرامات هو 8GB.

لاب توب العابلاب توب العاب

دقة الشاشة

أقل دقة شاشة يمكن اختيارها لجهاز لاب توب العاب هى 1920 * 1080 بكسل، وإذا كنت تريد أفضل يمكنك الاختيار بين (QHD (2560*1440 و (K (3840*21604، ولكنها تكلف كثيرا.

مساحة التخزين

مساحة التخزين تعد أيضا جزء هام عند اختيار لاب توب للألعاب، لذلك يجب أن تأتى من نوعية SSD وHDD مع حد أدنى 1TB ، وهذا لأن اللاعبين يحتاجون مساحة تخزين كبيرة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك