مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

 أديداس سوف تتخلى عن صنع أجهزة اللياقة البدنية التي يمكن ارتداؤها

 أديداس سوف تتخلى عن صنع أجهزة اللياقة البدنية التي يمكن ارتداؤها

هذا الموضوع  أديداس سوف تتخلى عن صنع أجهزة اللياقة البدنية التي يمكن ارتداؤها ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت أديداس رسميًا توقفها عن صناعة أجهزة اللياقة البدنية التي يمكن ارتداؤها، على الأقل عندما يتعلق الأمر بصنع الأجهزة الخاصة بها، وذلك وفقًا لتقرير في جريدة Portland Business Journal أوضح أن الشركة تغلق قسم الأجهزة.

Adidas will quit making wearable fitness devices

أديداس سوف تركز جهودها بدلًا من ذلك على البرمجيات، مثل تطبيق Adidas App التطبيق و Runtastic (الذي اشترته الشركة عام 2015)، وكانت الشركة قد أصدرت عدة أجهزة لتتبع اللياقة البدنية يمكن ارتداؤها تحت اسم miCoach.

وهذا المسار يعكس إلى حد ما الخطوة التي قامت بها شركة Nike قبل بضع سنوات، حيث حاولت أيضًا وفشلت في صنع أجهزة Fuelband لتتبع اللياقة البدنية قبل التحرك للعمل على البرمجيات مع شركاء مثل آبل التي تصنع الآن ساعات Nike-branded Apple Watch.

ومثل Nike ، فإن أديداس لن تختفي تمامًا فيما يخص صنع الأجهزة، فقد أعلنت الشركة بالفعل عن خطط للعمل مع Fitbit لطرح نسخ “أديداس” من ساعة Ionic الذكية في وقت ما في عام 2018.

المصدر

هذا الموضوع  أديداس سوف تتخلى عن صنع أجهزة اللياقة البدنية التي يمكن ارتداؤها ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك