مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الشحن السريع في هواتف آبل الأخيرة بأداء متوسّط مُقارنة بالمنافسين

الشحن السريع في هواتف آبل الأخيرة بأداء متوسّط مُقارنة بالمنافسين

هذا الموضوع الشحن السريع في هواتف آبل الأخيرة بأداء متوسّط مُقارنة بالمنافسين ظهر على عالم آبل.

الشحن السريع آيفون

الشحن السريع آيفون

نشر موقع Tom’s Guide مُقارنة لخاصيّة الشحن السريع في معظم الهواتف الذكية الصادرة في 2017، بما في ذلك iPhone 8 وiPhone X التي حقّقت أداءً متوسّط بالنظر إلى أداء المُنافسين.

وبعد وصل الجهاز بشاحن سريع لمدة 30 دقيقة، وصلت نسبة شحن iPhone 8 إلى 49٪، و8 Plus إلى 47٪، وiPhone X إلى 50٪. وبعد ساعة، ارتفعت تلك النسبة إلى 80٪، و79٪، و81٪ على الترتيب.

لكن وبالمقارنة مع هواتف الشركات الأُخرى، فإن هواتف OnePlus 5T وصلت نسبة الشحن فيها بعد نصف ساعة إلى 59٪، وإلى 93٪ بعد ساعة. في وقت وصلت نسبة الشحن فيه إلى 53٪ بعد نصف ساعة وإلى 86٪ بعد ساعة في هواتف LG V30.

وتوفّر معظم تلك الأجهزة شاحن سريع داخل علبة الجهاز. إلا أن مُستخدمي هواتف آبل بحاجة لشراء الشاحن السريع من نوع USB-C على نحو منفصل، الأمر الذي يجعل شرائه بالنسبة للبعض بدون فائدة بالنظر إلى الفرق؛ فهواتف iPhone 8 بالشاحن العادي وصلت نسبة الشحن فيها بعد نصف ساعة إلى 30٪ وإلى 58٪ بعد ساعة. لكن iPhone X في المُقابل وصلت نسبة الشحن فيه بالشاحن العادي إلى 17٪ بعد 30 دقيقة، وإلى 37٪ بعد ساعة.

هذا الموضوع الشحن السريع في هواتف آبل الأخيرة بأداء متوسّط مُقارنة بالمنافسين ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك