مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تتيح للمشاهير الإجابة عن الأسئلة الشخصية عبر فيديوهات مصورة بصيغة السيلفي

جوجل تتيح للمشاهير الإجابة عن الأسئلة الشخصية عبر فيديوهات مصورة بصيغة السيلفي

الردود الفيديوية لا تظهر عند طرح الأسئلة عبر مساعد جوجل، ولكنها تعمل عند البحث عبر تطبيق جوجل الرئيسي.

العديد من الأشخاص يتجهون إلى محرك بحث جوجل لمعرفة المزيد من المعلومات الشخصية عن المشاهير، ولكن يبدو بأن جوجل تحاول تغيير الطريقة التقليدية للحصول على الإجابات.

حيث استقطب عملاق البحث عشرات المشاهير للإجابة عن الأسئلة الشائعة حول أنفسهم عبر مقاطع فيديو مصورة بصيغة السيلفي تظهر ضمن نتائج البحث.

الفيديوهات الجديدة تتم تجربتها ضمن محرك بحث جوجل للأجهزة المحمولة في الولايات المتحدة، بحيث يتم الإجابة على الأسئلة الشائعة عبر العديد من المشاهير من مختلف المجالات.

وبحسب مدير المنتج راما بانا فإن المستخدمين سوف يحصلون على الإجابات حول الأسئلة الأكثر شيوعًا من خلال مقاطع فيديو مصورة بصيغة السيلفي من قبل أولئك المشاهير يجيبون فيها على الأسئلة ويعرضون وجهات نظرهم.

ويبدو بأن جوجل تخطط لتوسيع هذه الميزة من خلال زيادة عدد الأشخاص المشهورين المشاركين في الإجابة على الأسئلة الشخصية عبر مقاطع فيديو مصورة بصيغة السيلفي.

المصدر

المصدر: جوجل تتيح للمشاهير الإجابة عن الأسئلة الشخصية عبر فيديوهات مصورة بصيغة السيلفي



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك