مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك

فيسبوك يختبر ميزة جديدة تهدف لجمع أكبر قدر من البيانات عنك

فولت

تحاول فيس بوك دفع المستخدمين للتحدث أكثر عن أنفسهم، والكشف عن العديد من المعلومات الخاصة بهم وبحياتهم من أجل معرفة أكثر عن ما يفكرون فيه، واختبرت الشركة ميزة جديدة تحمل اسم Did You Know، وهى توجه للمستخدمين عدة أسئلة عشوائية لمعرفة أكبر قدر المعلومات عنهم.

والقسم الجديد يظهر عند زيارة صفحة الملف الشخصي، ويحتوى على عدد كبير من الأسئلة المختلفة المرحة، بما فى ذلك، البطل الخارق المفضل، والموهبة الخفية، واليوم المفضل فى الأسبوع، وغيرها من الأسئلة التى تحاول معرفة أبسط الأشياء عند المستخدم.

وذكر موقع TechCrunch  الأمريكى أن هذا القسم الجديد ينافس بشكل مباشر تطبيق المراهقينtbh’s والذى يدفع المستخدمين إلى التحدث مع بعضهم البعض بشكل إيجابى من خلال طرح مجموعة من الأسئلة المختلفة.

من الجدير بالذكر أن هذه الميزة أثارت قلق المهتمين بالخصوصية، وهذا لجمعها العديد من البيانات الخاصة بالمستخدمين، والتى يمكن استخدامها بشكل يضر أمنهم فى المستقبل، أو تقديمها للمعلنين دون إذن المستخدم.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك