مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

موقع تفاعلي يستخدم كوسيلة للتواصل والنقاش لتحسين قدراتك في لغات البرمجة

موقع تفاعلي يستخدم كوسيلة للتواصل والنقاش لتحسين قدراتك في لغات البرمجة

في الحقيقة لايُمكننا في يومنا هذا الاعتماد على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك كوسيلة في النقاشات البرمجية على الرغم من توفر العديد من الأدوات التفاعلية للعمل على تسهيل النقاشات بين جميع المستخدمين. وكذلك هو الأمر نفسه بالنسبة لموقع تويتر حيث أنه يقوم البعض بالإعتماد عليه نظراً لسهولته وبساطته، و لكن الأكواد يتم العمل على كتابتها عن طريق إستخدام مواقع أخرى قبل القيام  بمشاركة الروابط من خلاله.
لذا يا عزيزي القارئ سوف نقدم لك اليوم في هذه التدوينة منصة مميزة تدعى بـ  exercismوالتي بدورها سوف تمكن جميع المبرمجين من تخطي جميع العقبات والقيود التي قد يواجهونها  ، حيث أن هذه المنصّة تعتبر في الواقع منصة تفاعلية سوف تسمح لجميع المبرمجين طرح جميع نقاشاتهم مع الأخرين وغيرهم من المبرمجين وذلك لكي يقوموا بتحسين قدراتهم البرمجية بطريقة سهلة و بسيطة.
إذاً بعد الدخول إلى هذا الموقع يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب خاص Github والذي يُعتبر بدوره الحاضنة الأساسية و الأولى لمُعظم المشاريع البرمجية حول جميع أنحاء العالم. بعد ذلك سوف يُمكنك كمستخدم من الإستعانة بجميع الأدوات التي تقوم هذه المنصّة على توفيرها وذلك لكي تقوم بطرح جميع النقاشات التي ترغب بها حول العديد من اللغات البرمجية و الشيفرات التي أنت بحاجة لزيادة تحسين معرفتك البرمجية بها.
رابط الدخول إلى منصة exercism
---------------
الموضوع من طرف شربل كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك