مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جنن أصدقائك مع هذا التطبيق بالتحدث معهم على الفيسبوك ولكن بشكل مجهول دون معرفة هوية المرسل

جنن أصدقائك مع هذا التطبيق بالتحدث معهم على الفيسبوك ولكن بشكل مجهول دون معرفة هوية المرسل

قام موقع صراحة بتحقيق ضجة كبيرة في العالم، وبالإضافة إلى إهتمام الاشخاص في معرفة رأي الاشخاص الأخرين بهم، ظهر لنا اليوم تطبيق جديد يدعى  SayItChat، وهذا التطبيق سوف يمكنك من محادثة جميع أصدقائك ولكن بشكل مجهول.
كما يقدم لك هذا التطبيق إمكانية التحدث مع جميع أصدقائك على الفيسبوك ولكن بشكل مجهول و يمكنك أيضاً إنشاء محادثات معهم أو محاولة إعطاء رأيك بهم كأشخاص تعرفهم دون أن يعرفوا من الذي يتحدث معهم، كما انه هذا التطبيق يعطيك القدرة على القيام بـ  Block لشخص ما أو القيام بحذف محادثاته.
حيث يعتمد أيضاً هذا التطبيق على إمكانية إنشاء حساب ويتم ذلك بإستخدام حسابك على الفيسبوك الخاص، و كما أنه يطلب منك هذا التطبيق السماح له بمعرفة البيانات العامة التي تخصك و كذلك قائمة أصدقائك الخاصة بك على الفيسبوك، و يمكنك هذا التطبيق أيضاً من المراسلة مع أصدقائك من مستخدمي التطبيق نفسه بشكل مجهول أيضاً، إلا أنه هذا التطبيق يقوم بعرض اسماء مستخدموا التطبيق في قائمة الأصدقاء، وهذا ما قد يجعل من السهل في كشف هوية المرسل وذلك في بسبب العدد القليل لمستخدمي هذا التطبيق.
تحميل التطبيق من الموقع الرسمي SayItChat
تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي SayItChat
تحميل التطبيق من متجر أبل SayItChat
------------
الموضوع من طرف شربل كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك