مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك تطلق ميزة جديدة ستنال رضى المستخدمين

فيسبوك تطلق ميزة جديدة ستنال رضى المستخدمين

فيسبوك تطلق ميزة جديدة ستنال رضى المستخدمين
أطلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ميزة جديدة لا شك أنها ستنال رضى المستخدمين، وهي ميزة مبنية على تقنية التعرف على الوجوه وستمكن من إشعار المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي في حالة ما قام أحدهم بنشر صورة يظهر فيها المستخدم على فيسبوك.

وفي السابق كان يجب على ناشر الصورة أن يقوم بتحديد هوية الشخص الظاهر على الصورة أو أحد الأصدقاء الذي بإمكانه الولوج إليها، أما الآن وبعد التحديث الجديد الذي أعلنت عنه فيسبوك أمس الثلاثاء 19 ديسمبر فإن نظام فيسبوك يتكفل بتحديد وجود المستخدم على أي صورة منشورة في الموقع ويقوم بإبلاغ صاحبها بذلك.
وسنكون الميزة الجديدة مفيدة كذلك على الجانب الأمني، حيث ستمكن من اكتشاف أي شخص يحاول انتحال شخصية المستخدم من خلال إعادة نشر صوره بما فيها صورة البروفايل.





المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك