مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميزة جديدة لمستخدمي وسائل النقل الجماعية بخرائط جوجل على هواتف أندرويد

ميزة جديدة لمستخدمي وسائل النقل الجماعية بخرائط جوجل على هواتف أندرويد

فولت

تطور شركة جوجل حاليا ميزة جديدة لخدمة الخرائط التابعة لها على هواتف أندرويد، والتى تهدف إلى مساعدة الركاب على النزول بالمحطات التى يرغبون بها، عن طريق إرسال إخطارات على هواتف أندرويد عندما يقترب المستخدم من الوصول إلى وجهته.

خرائط جوجل
خرائط جوجل

ميزة خرائط 

جوجل لهواتف أندرويد

وذكر موقع theverge الأمريكى أن الركاب الذين يستقلون وسائل النقل الجماعى دائما ما يعانون من تخطى المحطات التى يريدونها، وهذا بسبب التشتت أو النوم خلال الرحلة، لذلك قررت جوجل مساعدتهم من خلال خدمة الخرائط التابعة لها على هواتف أندرويد، إذ من المقرر أن يحصل الركاب على إخطار من شأنه أن يجعلهم منتبهين، ويخبرهم بأن عليهم النزول.

وهذه الميزة ستساعد مستخدمى أندرويد بشكل خاص عند استخدام وسائل النقل العام، وكل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول إلى خرائط جوجل على هاتف اندرويد الذكى وإدخال الوجهة.

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك