مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات حجب الإعلانات للأيفون والأندرويد

أفضل تطبيقات حجب الإعلانات للأيفون والأندرويد

قد تكون تجربتك مع الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية ممتعة ورائعة ومفيدة في الوقت نفسه، ولكن على الرغم من هذا تتخلى عن استخدام تطبيق معين وتحاول البحث عن تطبيق آخر حتى لو كان أقل في الإمكانيات والميزات، والسبب في هذا كثرة الإعلانات التي تجدها على التطبيق الأول وبالأخص عندما يكون تطبيقاً مجانياً.

لكن الآن بات بمقدورك أن تتخلص من كل هذه الإعلانات المزعجة وتستمتع بتطبيقك بكل حرية من خلال تطبيقات التحكم في الإعلانات وحظرها التي يمكن استخدامها لتطبيقات الأيفون والأندرويد، ومن ضمن هذه التطبيقات:

أفضل تطبيقات حجب الإعلانات للأيفون والأندرويد

  • Crystal

هذا التطبيق هو المفضل لجميع مستخدمي أنظمة الـ ios  والأندرويد من أجل حظر الإعلانات وإزالتها من المواقع والتطبيقات المختلفة، والسبب في شهرته وانتشاره بين عدد كبير من المستخدمين هو سهولة استخدام التطبيق وما به من واجهة مستخدم رائعة وسهلة، التطبيق سهل من حيث استخدامه في إضافة الكثير من المواقع إلى القائمة البيضاء وهو الأمر الذي يمكن المستخدم من الحفاظ على كافة المدونات وطبيعة عملها، كما أن التطبيق يستطيع التعامل مع الإعلانات الغير تداخلية.

يعتبر الأمثل بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ظهور الإعلانات عند تصفحهم مواقعهم وتطبيقاتهم المفضلة ولكنهم في الوقت نفسه لا يريدون حرمان هذه المواقع من العوائد المادية التي يحصلون عليها من هذه الإعلانات.

تطبيق Crystal متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Crystal متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • 1Blocker

من أفضل التطبيقات الموجودة على سفاري والمستخدمة في منع الإعلانات والمتتبعين، وبه الكثير من القواعد المختلفة التي تمنع ملفات التعريف من الارتباط، وتعليق المواقع، مواقع المراهقين، والكثير من الأمور المتعلقة بتصفح المواقع وظهور الإعلانات عليها، كذلك يستخدم هذا التطبيق في منع الوصول إلى مجموعة من المواقع بشكل مطلق؛ مما يجعله مناسب لحجم المواقع المتطرفة والإباحية، كذلك يستخدم التطبيق في تخصيص ما إذا كان المستخدم يريد حظر أو السماح بملفات تعريف الارتباط وعناصر الصفحة من مواقع معينة.

من تطبيقات الحجب ومنع الإعلانات المجانية في نسخته التجريبية، ولكن في حال كنت تريد الاستمتاع بكل ميزات التطبيق فيمكنك شراؤه مقابل 5 دولار.

تطبيق 1Blocker  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Purify

تطبيق Purify هو أبسط تطبيق يستخدم في منع وحجب الإعلانات مناسب حتى للمستخدمين ممن يجربونه لأول مرة، يمتلك التطبيق الكثير من المميزات الإضافية، فيقوم بحجب الصور والبرامج النصية وحتى الخطوط المخصصة، كون كل هذه الأمور تساهم في تباطؤ صفحة التحميل، ولكن في حال كنت تريد استخدام التطبيق من أجل منع الإعلانات والتتبع فهذا الأمر سهل للغاية.

من أهم مميزات التطبيق والمفضلة لدى الكثير من مستخدميه هو القدرة على عمل قائمة من التطبيقات والمواقع التي يتعامل معها purify ورفعها في ورقة إحصائية على سفاري، يساعدك التطبيق في الحفاظ على بطارية جهازك من خلال منع عرض المواقع والمحتويات التي تبطيء الصفحة وتزيد من الضغط على الجهاز.

تطبيق purify متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • AdBlock

يختلف هذا التطبيق قليلاً عن تطبيقات حجب الإعلانات الأخرى، فهو يستخدم خاصية dns الموجودة في هواتف الأيفون والأيباد من أجل تسهيل عملية حجب الإعلانات وحظرها عبر جهازك بالكامل بما في ذلك التطبيقات ومتصفحات الويب الأخرى وحتى الألعاب، كذلك يستخدم التطبيق dns الأجهزة في تعيين عنوان نطاق الهاتف ومنع تعقبه، كما يمكن حظر الإعلانات من خلال التطبيق بشكل يدوي بحيث يستطيع المستخدم اختيار الأمور التي يريد حظرها.

تتيح لك أداة حظر المحتوى التي تتعامل مباشرةً مع سفاري والموجودة في التطبيق من إنشاء قواعد لمنع الإعلانات من مواقع ويب مختلفة، كما يمكنك أيضاً إنشاء قائمة بمواقع الويب لمنع الإعلانات أو السماح بها والتي يمكنك مزامنتها عبر الأجهزة؛ لذا إذا كنت ترغب في منع جميع الإعلانات بما في ذلك تلك التي تظهر على الألعاب المجانية المفضلة لديك فيعتبر هذا التطبيق هو الحل الأمثل والمناسب لك.

تطبيق AdBlock متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • AdGuard

يساعدك تطبيق AdGuard في حظر عشرات ومئات الإعلانات المختلفة التي تظهر في المواقع والألعاب وبالأخص المجانية منها، مما يساهم في تسريع تصفح سفاري الخاص بك على جهازك الأيفون أو الآيباد أو جهاز الأندرويد.

يمكنك التطبيق من إعداد قوائم لمواقع ويب معينة ومنع الإعلانات يدوياً من المواقع أثناء زيارتها باستخدام ورقة المشاركة في سفاري، كما يمكنك أيضاً استخدام ما لا يقل عن 12 قائمة تصفية تم تحديدها في وقت سابق مثل easy list، malware domains ” نطاقات البرامج الضارة”، وغيرها الكثير من القوائم والبرامج التي تقوم بمسح وتنظيف كافة عمليات البحث التي قمت بها على سفاري وفي الوقت تمنع تتبع هاتفك من خلال الهاكرز الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق AdGuard متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق AdGuard  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post أفضل تطبيقات حجب الإعلانات للأيفون والأندرويد appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك