مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خمسة مميزات رائعة في هواتف شركة شياومي ستجعلك تشتري هاتفك القادم من هذه الشركة الرائعة

خمسة مميزات رائعة في هواتف شركة شياومي ستجعلك تشتري هاتفك القادم من هذه الشركة الرائعة

قبل عدة سنوات قليلة كنا نشاهد منافسة قوية بين آبل وسامسونج وبعض الشركات الأخرى التي لم يكن البعض منها موجود في السوق حاليا أو تم بيعها لبعض الشركات الأخرى، ولكن في الوقت الحالي أصبحت المنافسة قوية جدا وشرسة بسبب دخول بعض الشركات الصينية إلى السوق كما أنها إستحوذت على جزء كبير ومهم ومنهم شركة شياومي و هواوي وغيرها. 
حيث تعتبر شركة شياومي من الشركات الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية حيث أطلق عليها آبل الصين وذلك ليس فقط بسبب جودتها وتصميم أجهزتها بل أن رئيسها مي جون يقوم بتقليد جوبز في لباسه وجميع حركاته، كما أن شركة شياومي تعتبر من أكبر الشركات التقنية في العالم.
ولكن ما السبب الذي يجعلك تفضل هذه الهواتف التي تقوم بإنتاجها هذه الشركة ؟
1- السعر
حيث أستطعت شركة شياومي أن تقوم بتحقيق معادلة صعبة وهي سعر منخفض وجودة عالية، حيث أن الشركة منذ أن بدأت فهي تقوم بإنتاج أجهزة تتميز بالجودة العالية وبأسعار لا تصدق وهذا يجعل الشركة تقوم بتحقيق دخل كبير من المبيعات في اسيا وخصوصا في الصين والهند.
2- التكامل مع الأجهزة الأخرى من نفس الشركة
حيث أن شركة شياومي لا تقوم بإنتاج الهواتف الذكية فقط فهي تقوم بصناعة كمية كبيرة من الأدوات الأخرى مثل أباريق الشاي الذكية، أساور اللياقة البدنية، أحذية رياضية، مصابيح ودراجات وأجهزة إستشعار عن بعد وغيرها.
وأهم ما يميز هذه الأدوات أنها لها قدرة في التفاعل مع بعضها وهي تشكل نظام واحد يلعب فيه الهاتف الذكي الخاص بك وتجعله جهاز تحكم وتستطيع من خلاله أستخدام التطبيقات الخاصة لكي تقوم بإدارة جميع الأجهزة المتصلة.
3- التحديثات
لا تتوقف شركة شياومي عن عمل تحسين وتطوير لجميع هواتفها وأجهزتها الأخرى بشكل عام حيث أن الشركة تقوم بإطلاق تحديثات رسمية مرة واحدة في الشهر، أما إصدار المطورين يحصل على تحديثات أسبوعيا لكي يقوم بإصلاح الإخطاء ويقوم بإضافة مميزات جديدة.
4- إدارة الطاقة
من المؤكد عندما تفكر في شراء هاتف تضع من ضمن الشروط حجم البطارية حيث أن أغلب الهواتف الذكية الغير معروفة تضع أرقام كبيرة، ولكن عند أستخدامك للهاتف سوف تجد أن البطارية لا تستمر بشكل كبير مقارنة بسعتها ومن ناحية أخرى سوف تجد شركات تكون هواتفها أقل سعة ولكنها تستمر فترة أطول، ويكمن السر هنا في إدارة الطاقة حيث أن شركة شياومي تقوم بدمج برنامج خاص يقوم بإدارة البطارية ويوفر الطاقة على الهاتف كما أنها تقوم بتحسين وتطوير نظام التشغيل لكي تساعدك من أستخدام الهاتف بشكل أطول من أي شركة منافسة.
5- نظام التشغيل MIUI
حيث أن الشركة منذ أن بدأت في إنتاج الهواتف الذكية وهي تقوم بدمج نظام تشغيلها ميوي وهو مبني على الأندرويد في جميع أجهزتها ولمدة 7 سنوات منذ بدايتها، لذلك أصبح ميوي هو نظام التشغيل الأكثر مثالية بدلا من نظام الأندرويد الخام.
ومن أهم المزايا الرئيسية لنظام ميوي هو الواجهة الممتازة والمصممة بشكل يجعلها جمالية بشكل كبير ويمكنك أيضا تخصيص ثيمات بشكل أكبر وبكل حرية، وتوجد مزايا أخرى للنظام ومنها أنه يوجد به مكافح فيروسات مدمج وإمكانية إستنساخ التطبيق وميزة توفير الطاقة والكثير من المميزات الأخرى.
--------------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك