مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ثلاثة تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من جوجل

ثلاثة تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من جوجل

اذا كنت متتبع لجديد جوجل ، فانت تعلم انها قامت باطلاق ثلاثة تطبيقات جديدة لعشاق التصوير .هذه التطبيقات التي قدمتها جوجل هي لتعديل الصور ومقاطع الفيديو وهي "Selfissimo" ، "Scrubbies" و"Storyboard" .


 الثلاثة تطبيقات هذه تنتمي إلى فئة التطبيقات التجريبية. ويستخدمون التكنولوجيا للتعرف على الأشياء والأشخاص على الصورة وباقي المميزات الموجودة في تطبيقات جوجل الاخرى .


Selfissimo 

هو التطبيق الوحيد الذي يتوفر للاندرويد وكذلك "IOS" ، ومهمة التطبيق هي جعل الصور التي يتم التقاطها بالابيض والاسود ، ويقوم بشكل بالتصوير بشكل تلقائي كلما تحرك المستخدم وغير من وضعيته .

Scrubbies

التطبيق متاح فقط لهواتف الايفون ، وهو ضمن تطبيقات تحرير الفيديو مهتمه ، هي التحكم في سرعة الفيديو وكذلك الاتجاه ، كما يمكنك من ابراز اشيأ محددة في الفيديو .

Storyboard 

هذه التطبيق يسمح لك بتحويل اي فيديو الى شكل القصص المصورة ، حيث يقوم التطبيق باختيار الاطارات بشكل تلقائي ويطبق ستة تأثيرات بصرية . التطبيق متاح فقط لنظام الاندرويد .






المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك