مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

البيتكوين تثير جنون العالم، والناس بدأوا بأخذ الرهون العقارية لشراء البيتكوين

البيتكوين تثير جنون العالم، والناس بدأوا بأخذ الرهون العقارية لشراء البيتكوين

bitcoins-valeur-monetaire-temps-reel

نحن على يقين بأن العديد منكم يشعرون بالندم لأنهم لم يقوموا بالإستثمار في العملة الإفتراضية Bitcoin عندما كانت لا تزال رخيصة نسبيا. في ذلك الوقت لم يكن هناك الكثير من الأشخاص المطلعين على العملات الإفتراضية، وبالتالي لا يمكننا لومهم على ذلك لإعتقادهم بأنها مجرد فقاعة في إنتظار أن تنفجر.

ومع ذلك، فقد إتضح أن تلك الفقاعة لم تنفجر، ومع إرتفاع سعر البيتكوين ليصل إلى أكثر من 16 آلف دولار أمريكي، فبإمكانك بيع وحدتين فقط من البيتكوين في حالة إذا قمت بشرائها قبل بضعة سنوات لتصبح غنيًا. ومع ذلك، يبقى السؤال هو هل وصلت البيتكوين إلى ذروتها؟ هل تستحق الشراء الآن أو ربما تعدين بعضها لنفسك؟ حسنا، لقد تبين أنه على الرغم من سعرها المرتفع، فهناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون بأنه يمكن أن يرتفع سعر البيتكوين ليصل إلى مستويات جديدة، لدرجة أن بعض الأشخاص قاموا برهن منازلهم لتمويل إستثمارهم في عملة البيتكوين.

متحدثا إلى قناة CNBC، صرح السيد جوزيف بورغ والذي يشغل منصب رئيس جمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية بالقول : ” لقد رأينا أشخاص يقومون بأخذ رهون عقارية لشراء البيتكوين…الأشخاص يقومون بإنشاء بطاقات إئتمانية، والتداول في الأسهم. لا ينبغي الإستثمار في ذلك بالنسبة للرجل الذي يكسب 100 آلف دولار سنويا، ولديه رهن عقاري وأبناء في الكلية “.

يبدو أن السيد جوزيف بورغ متفائل أيضا فيما يتعلق بالعملات الرقمية ويعتقد أنها هنا للبقاء، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك الحديث ينطبق على Bitcoin أم لا. ووفقا للسيد جوزيف بورغ، فقد صرح بالقول : ” العملات الرقمية هي هنا للبقاء. سواء كانت البيتكوين أم لا، فأنا لا أعرف “.

 

The post البيتكوين تثير جنون العالم، والناس بدأوا بأخذ الرهون العقارية لشراء البيتكوين appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك