مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تحدث تطبيق سكايب ليدعم ايفون اكس

مايكروسوفت تحدث تطبيق سكايب ليدعم ايفون اكس

إذا كنت تمتلك هاتف ايفون اكس فإنك تعلم تماماً أن العديد من تطبيقات iOS لا تدعم هاتف ابل الرائد الجديد، لكن نظراً لأنه تم الإعلان عن هذا الهاتف منذ بضعة أشهر فإن العديد من المطورين بدأوا بمحاولة تعديل تطبيقاتهم كي تلائم شاشة ايفون اكس.

 

ومن بين الشركات التي انضمت مؤخراً إلى هذا الركب شركة مايكروسوفت التي أعلنت عن إطلاقها لتحديث جديد لتطبيقها سكايب على أجهزة iOS يدعم هاتف ايفون اكس، وهذا يعني بشكل أساسي أن مستخدمي سكايب سيتمكنون من الاستفادة من الشاشة كاملة عند استخدامهم للتطبيق.

 

وأكدت مايكروسوفت أيضاً أن تطبيق سكايب على iOS سيحصل على تصميم جديد ومميز إلى جانب وجود تحسينات مهمة في الأداء العام إضافة إلى عدد من السمات المميزة التي ستضيفها الشركة إلى التطبيق.

 

ولذا، وسواءً كنت تمتلك هاتف ايفون اكس أو لا فإن هناك مزايا جديدة لكل مستخدم iOS في هذا التطبيق الجديد من سكايب، ومن الأفضل لك أن تقوم بتحميل التطبيق الجديد من خلال متجر التطبيقات App Store.

 

ومن الجدير بالذكر أن الحافة العلوية لايفون اكس والمخصصة لتقنية Face ID تؤثر على العديد من التطبيقات التي لا تبدو بشاشة كاملة، لكن بدأت العديد من الشركات بمحاولة ضبط التطبيقات لتتلاءم مع ايفون اكس.

The post مايكروسوفت تحدث تطبيق سكايب ليدعم ايفون اكس appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك