مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

غرامة جديدة في انتظار جوجل داخل الاتحاد الأوروبي بسبب الاحتكار

غرامة جديدة في انتظار جوجل داخل الاتحاد الأوروبي بسبب الاحتكار

فولت

تواجه شركة جوجل معركة جديدة فى “بروكسل” مع خصومها، بعد اعتراضهم على غرامة الاحتكار التى دفعتها الشركة خلال الفترة الأخيرة، والتى وصفوها بأنها “غير كافية”، إذ عقد العديد من منافسى جوجل اجتماعات مع مفوض المنافسة فى الاتحاد الأوربى “مارغريث فيستاجر”، خلال الأسابيع الأخيرة، للتعبير عن استيائهم من التغييرات التى أدخلتها جوجل على نتائج البحث بعد تغريمها الصيف الماضى.

ويستعد منافسو جوجل لتقديم شكاوى رسمية فى الأسابيع المقبلة، وحال نجاحها يمكن أن تضطر الشركة لدفع غرامات إضافية بقيمة مليارات من اليورو، أو إجراء المزيد من التغييرات على نتائج البحث من أجل ضمان حقوق المنافسين.

وذكر موقع “تليجراف” البريطانى، أنه بعد تحقيق دام سبع سنوات قررت المفوضية الأوروبية معاقبة جوجل من خلال فرض غرامة قدرها 2.4 مليار يورو فى يونيو الماضى، قائلة إنها استفادت من احتكار محرك البحث الخاص بها لتعزيز خدمة التسوق التى تديرها على حساب المنافسين والخدمات الأخرى.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك