مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فايسبوك تضيف خاصية جديدة تسمى التعليقات السرية من أجل إخفاء ظهور تعليقاتك لمستخدمين تحددهم بنفس

فايسبوك تضيف خاصية جديدة تسمى التعليقات السرية من أجل إخفاء ظهور تعليقاتك لمستخدمين تحددهم بنفس

 لاحظنا في الفترة الأخيرة قيام شركة فايسبوك تحديث تطبيقها فايسبوك الرسمي كثيرا حيث أصبحت كل أسبوع تظهر ميزة جديدة ، حيث كان آخر ما تم إضافته التطبيق هو خيارات الجديدة من أجل عمل وخز أو poke لأصدقائك أو المستخدمين آخرين من أجل جذب إهتمامهم لك بطرقة مختلفة ، حيث يمكنك العودة لهذه التدوينة من هنا للإستفادة أكثر ، لكن اليوم سوف نتحدث عن إضافة جديدة لتطبيق الفايسبوك و تعتبر إضافة مهمة جدا أكثر من سابقاتها خاصة أنها تهتم بجانب الخصوصية.
وتتمثل هذه الخاصية الجديدة في زر جديد على شكل قفل سوف يظهر لك عند الرغبة في كتابة التعليقات على المنشورات ، حيث سوف يمثل طبقة جديدة من أجل حماية خصوصيتك ، بحيث من خلالها سوف تستطيع تحديد الأشخاص الذين يستطيعون قراءة تعليقك ، حيث بعد كتابة تعليق وضغط على أيقونة القفل سوف يكون بمقدورك إختيار بين أربعة حالات وهي تحديد صاحب المنشور فقط و معلقين آخرين لكي يستطيعو رؤية تعليقك ، أو يمكنك تحديد أصدقائك فقط لكي يستطيعو رؤية تعليقك ، أو تحديد صاحب المنشور مع أصدقائك لكي يستطيعو رؤية المنشور ، أو يمكن تحديد الجميع .
ومنه تستطيع التحكم الآن في من لهم الحق في رؤية تعليقاتك وهذا أمر رائع من أجل تجنب النزاعات التي تقع بينك وبين المستخدمين الذين لا تعرفهم على أشياء تافهة أو من أجل أهداف أخرى ، لكن من جهة أخرى سوف تتسبب هذه الخاصية في نقص نسبة التفاعل بالنسبة المنشورات .
بخصوص الميزة ومتى ظهورها ، فالميزة مازالت قيد التجريب فهي الآن متاحة لمجموعة من الأشخاص لمعرفة هل هناك إهتمام للخاصية الجديدة من أجل تعميمها ، أوإنهائها مثل ما حدث مع العديد من المميزات قبلها .


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك