مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

متصفح جوجل كروم يسمح بتجاهل مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا

متصفح جوجل كروم يسمح بتجاهل مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا

النسخة التجريبية من متصفح جوجل كروم تسمح بتجربة المميزات الجديدة القادمة لاحقًا وفي مقدمتها إمكانية تجاهل مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها بشكل تلقائي.

في شهر سبتمبر الماضي صرحت جوجل بأن النسخة 64 من متصفحها للويب كروم Chrome سوف تعالج العديد من المشاكل المتعلقة بالمحتوى الذي يتم تشغيله تلقائيًا، وفي مقدمتها مقاطع الفيديو التي تعمل بشكل تلقائي.

وخلال الأشهر الماضية أصدرت الشركة عدة تحديثات للمتصفح تهدف إلى جعل عملية تصفح الويب أقل إزعاجًا، واليوم أصبح بإمكان المستخدمين تجربة ميزة تجاهل مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا من خلال تنزيل النسخة التجريبية من كروم.

هذه النسخة تجلب معها العديد من المميزات الجديدة مثل مانع النوافذ المنبثقة المطور وكتم الصوت للمواقع وتدابير أمان إضافية لمنع عمليات إعادة التوجيه التلقائي الضارة.

ويمكن لمستخدمي انظمة ويندوز ولينكس وماك التوجه إلى هذا الرابط للحصول على النسخة التجريبية من متصفح كروم وتجربة الميزات الجديدة، والتي من المفترض أن تصل بشكل رسمي إلى المستخدمين في شهر يناير.

المصدر

المصدر: متصفح جوجل كروم يسمح بتجاهل مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك