مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة بريطانية تعلن عن أصغر هاتف في العالم

شركة بريطانية تعلن عن أصغر هاتف في العالم

 في وقت تبحث فيه مجموعة من الشركات التكنولوجية المصنعة للهواتف الذكية على التنافس على إطلاق هواتف بشاشات مساحتها أكبر،  قامت شركة Zanco  بالكشفت  عن أصغر هاتف في العالم حجمه لا يتعدى 5 سنتيمترات ويحمل  إسم Tiny T1.
الهاتف الجديد Tiny T1 فيه جميع ما توفره الهواتف العادية الأخرى بما فى ذلك إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرساائل sms  واستقبالها ، كما أنه يدعم تقنية الجيل الثاني 2G ، ويأتي ببطارية سعتها 200 مللي  أمبير يمكنها الصمود لمدة 3 أيام متتالية من العمل لكون الهاتف لا يستهلك كمية كبيرة من طاقة البطارية.
شاشة الهاتف صغيرة الحجم حيث  تبلغ 0.49  إنش ودقتها 32×64 بيكسل ، و متوافق مع شريحة الإتصال nano-SIM ، ولديه القدرة على حفظ حتى 300 رقم هاتفي في جهة الإتصال ، بالإضافة إلى حفظ سجل المكالمات ل 50 مكالمة ، و 50 رسالة ، ويزن الهاتف 13 غراما.
يتوفر الهاتف على ذاكرة عشوائية الرام مساحتها  32 ميغا بايت، وذاكرة داخلية 32  جيغابيت ، وسيتوفر للبيع في شهر ماي من السنة المقبلة 2018 بسعر 50 دولار .
------------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك