مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: أمازون تحضر لإطلاق منافس ليوتيوب

تقرير: أمازون تحضر لإطلاق منافس ليوتيوب

تقرير: أمازون تحضر لإطلاق منافس ليوتيوب
يبدو أن المنافسة بين رائد التجارة الإلكترونية "أمازون" وعملاق العالم الرقمي "جوجل" على أشدها، حيث يشير تقرير حديث إلى رغبة شركة أمازون في إطلاق منصة للفديو تكون شبيهة بمنصة جوجل "يوتيوب"، وهو بالتأكيد ما سيشعل نار المنافسة بينهما في هذا المجال.

وكانت أمازون قد أطلقت خدمة للبث الحي Streaming وهي "Amazon Video" لكنها تعتزم توسيع نشاطها في مجال الفيديو من خلال إطلاق منصة شبيه بمنصة يوتيوب، وحسب موقع "TV Answer Man" الذي نقل الخبر فإن المنصة الجديدة ستحمل إسم "AmazonTube".

وأفاد موقع TV Answer Man أن شركة أمازون وضعت في شهر ماي الماضي طلبا لدى المكتب الأمريكي للعلامات التجارية والملكية الفكرية لإيداع علامتين تجاريتين خاصتين بها وهما AmazonTube وOpenTube مما يعطي الانطباع برغبة أمازون في إطلاق خدمة منافسة ليوتيوب.

ووصفت أمازون في طلبها لإيداع العلامتين التجاريتين لكل من AmazonTube وOpenTube بأنهما خدمتين لبث المحتوى المرئي والصوتي المسجل مسبقا وغير القابل للتحميل كالأفلام والبرامج والفيديوهات الغنائية وغيرها.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك