مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق لاختبار نظرك وعمل فحوصات طبية مهمة لها وأشياء أخرى مفيدة

تطبيق لاختبار نظرك وعمل فحوصات طبية مهمة لها وأشياء أخرى مفيدة

 يبدو أن تطبيقات الهواتف الذكية لا تتوقف عند حد معين ومازالت تقدم الينا الجديد من المساعدة في كافة جوانب الحياة، فهناك الآلاف التطبيقات التي تساعدنا في الكثير من الامور الضرورية وهي متنوعة كذلك، ونحن اليوم بصدد التعرف علي تطبيق جميل ويمكنك اعتبارة معمل طبي لإجراء بعض الفحوصات الطبية فقط بواسطة هاتفك الاندرويد. 
تطبيق اختبار العين  يمكنك من خلاله إجراء بعض الفحوصات ، مثل قياس ضغط الدم وكذلك معدل نبضات القلب ، واختبار السمع ،ومعدل التنفس ، بالاضافة الي بعض التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها ، وكذلك يمكنك تسجيل بيانات الفحوصات الخاصة بك في سجل البيانات بالتطبيق.
شرح استخدام تطبيق اختبار العين لعمل بعض الفحوصات الطبية فقط بواسطة هاتفك الاندرويد
كل ما عليك هو تحميل تطبيق اختبار العين  والذي سوف تجدون رابط تحميلة اسفل التدوينة وبعد تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك افتح التطبيق وسوف تظهر لك هذ
ه الواجهة .
 
يحتاج التطبيق بعض الاذونات الخاصة بالكاميرا وغيرها ، عليك منحة الاذونات والصلاحيات المطلوبة وسوف نشرح اهم ميزة في التطبيق و هي إجراء فحص العين لديك ونترك لك باقي المزيا لاستكشافها بنفسك فالتطبيق يدعم العربية وسهل الاستخدام.
لإجراء اختبار للنظر فما عليك الا الضغط علي الروئة ثم  إلى خيار القيمة كما يظهر بالصورة التالية. 

وسوف تظهر لك أشكال علي شكل حرف E ولكنها مختلفة في اتجاه الفتحة، فما عليك إلا تحديد اتجاه الفتحة بواسطة ازار التحكم بالاسفل وسوف تصبح هذه الاشكال اصغر كلما اجبت عنها واستمر حتى النهاية وسوف تظهر لك نتيجة الاختبار وبعض المعلومات حول ان كنت بحاجة إلى نظارة او لا. 
كما توجد بعض الاختبارات الاخرى للعين مثل عمى الالوان والحساسية وغيرها، ولكن نتائج هذه الفحوصات قريبة إلى حد كبير من النتائج الحقيقية ، و لا اعلم مدى دقتها ولكن في الغالب هي اقرب إلى الفحوصات الحقيقية كما ان التطبيق حاصل علي تقييم عالي مما يدل علي مصداقيته.
رابط تحميل تطبيق : اختبار العين

-------------------
الموضوع من طرف :محمد الزيداني


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك