مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تنوي إضافة ميزة التسمية التلقائي للصور الملتقطة للشاشة

سامسونج تنوي إضافة ميزة التسمية التلقائي للصور الملتقطة للشاشة

إذا كنت مثل العديد من المستخدمين المهووسين فلا شك في أنك تملك مجلدات عديدة مليئة بالصور الملتقطة للشاشة التي تملك أسماءً غير معروفة مثل Screenshot_20171208-133057 أو ما شابه، وهذا بالطبع إجراء عادي على أي هاتف ولا أحد يملك مشكلة مع نمط التسمية هذا نظراً لأن الصورة تعبر عن نفسها.

 

لكن العملاقة الكورية سامسونج تعتقد أنه بإمكانها تطوير هذا الأمر عبر واجهة المستخدم الخاصة بها Samsung Experience المعتمدة على اندرويد اوريو، فحسب ما أوضح موقع SamMobile فإن واجهة المستخدم هذه تقوم بتسمية الصور الملتقطة للشاشة بشكل تلقائي بشكل متوافق مع التطبيق الذي كان مفتوحاً على الشاشة أثناء التقاط الصورة.

 

فعلى سبيل المثال، فإن الصورة الملتقطة للشاشة الرئيسية سيتم حفظها باسم Screenshot_Samsung_Experience Home، أما الصورة التي تلتقط للشاشة أثناء مشاهدة فيديو على يوتيوب مثلاً فسوف يتم حفظها باسم Screenshot_YouTube، وبشكل مشابه سيتم حفظ الصور الملتقطة للشاشة عند فتح تطبيقات أخر بنفس طريقة التسمية.

 

على أي حال، ورغم أن هذه تعتبر إضافة بسيطة للغاية إلا أنها ستساعد مستخدمي أجهزة سامسونج في ترتيب المجلدات الخاصة بالصور الملتقطة للشاشة والمليئة بالفوضى وتساهم في الترتيب بشكل جيد.

The post سامسونج تنوي إضافة ميزة التسمية التلقائي للصور الملتقطة للشاشة appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك