مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على قصة الشاب الذى اكتشف إبطاء أبل لهواتف آيفون

تعرف على قصة الشاب الذى اكتشف إبطاء أبل لهواتف آيفون

فولت

عرض مراهق بالغ من العمر 17 عاما شركة أبل لمشكلة كبيرة بعد اكتشافه إبطاء الشركة لهواتف آيفون القديمة بشكل قاطع لإجبار المستخدمين على التحديث، وهو أمر قد ينتهى به إلى دفع الشركة الأمريكية مليارات الدولارات فى الدعاوى القضائية.

وقال تايلر بارنى وهو طالب فى مدرسة ثانوية فى جبل جولييت أنه اكتشف انخفاض الأداء بالهاتف، والذى له علاقة ببطاريات ليثيوم أيون، بعد ملاحظته لبطء أداء هاتهه آيفون 6s.

وقال بارنى فى بيان صحفى أرسل إلى وسائل الاعلام: “كانت فوضى كبيرة فى كل وقت، حتى الكتابة كانت مؤلمة، فالثوانى مرت بين ضربات المفاتيح”.

الشاب
الشاب تايلر بارنى

وأوضح بارنى أنه فى حين كان ينتظر التحديث الجديد لنظام التشغيل الذى سيصدر من قبل شركة آبل، حاول تجربة هاتف آيفون 6 الخاص بشقيقه، وعلى الرغم من أن الهاتف كان نموذجا أقدم من هاتفه، إلا أنه كان أسرع بشكل ملحوظ.

فقرر أن يبحث عن السبب وراء هذا الأمر، ووجد اقتراحا باستبدال البطارية، وعندما فعل، زادت سرعة وكفاءة هاتفه على الفور.

وتوجه بارنى إلى موقع رديت، حيث ينشر تحت اسم المستخدم TeckFire، للحديث عن تجربته التى توصل إليها والإعلان عن تعمد أبل إبطاء هواتف آيفون لتصبح أقل فعالية.

وانتشر منشوره بشكل كبير فى كل مكان، ما أدى إلى اعتراف أبل بإبطاء الهواتف لإطالة عمرها ومنعها من الإغلاق المفاجئ، مع تدهور حالة البطاريات.

وقد أثار هذا الاكتشاف قائمة من الدعاوى الجماعية من العملاء الغاضبين فى جميع أنحاء العالم – ومن المرجح أن يسبب خسائر تقدر بمليارات الدولارات.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك