مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شاب بريطاني ألقى حاسوبه في القمامة وبه ثروة كبيرة من عملات البيتكوين

شاب بريطاني ألقى حاسوبه في القمامة وبه ثروة كبيرة من عملات البيتكوين

نحن نعرف جميعا أنه لا يوجد حديث في هذه الأيام إلا عن العملات الإلكترونية وعلى رأسهم البيتكوين، حيث أنه وصل إلى رقم تاريخي وقياسي جديد في تاريخ العملات فقد كسر حاجز 17 الاف دولار هذه السنة وسوف يصل إلى أرقام خيالية في السنة المقبلة وذلك على حسب توقعات الخبراء في هذا السوق.
ولكن هل توقعت في يوما أن يكون في حسابك 7000 بيتكوين ولن تتمكن من الوصول إليهم لأي سبب من الأسباب ؟ ماذا سوف يكون شعورك في هذا الوقت ؟ هذا ما حدث بالضبط مع جيمس هاولز فهو يعيش في المملكة المتحدة وفقد قرص بداخله حوالي 7500 عملة إلكترونية وهي البيتكوين.
حيث أن قصة هذا الرجل الغير محظوظ تعود إلى عام 2012 وبداية 2013 وذلك عندما القي حاسوبة في القمامة وذلك قبل أن يكتشف أن في القرص الصلب بداخل حاسوبه يحتوي على مفتاح الوصول لمحفظته التي يوجد بداخلها 7500 بيتكوين.

ولكن جيمس في عام 2014 حاول البحث عن حاسوبه في مكب النفايات ولكن سلطات المدينة التي يعيش بها قامت بمنعه أن يفعل ذلك بدون أذن وتصريح من قبل السلطات، وبالرغم من ذلك مازال جيمس يتمني أن يجد حاسوبه وتعتبر هذه المهمة صعبة صعبة وخصوصا أن في السنوات الماضية موقع طمر النفايات يزداد مستوي القمامة به بشكل كبير.
وعلى حسب ما قال المسؤولين أن البحث عن هذا القرص الصلب يحتاج إلى ملايين الدولارات ويحتاج أيضا إلى فريق عمل كامل من المعدات الثقيلة والمعدات، فأنا في الحقيقية لأن أستطيع أتخيل ما هو شعور جيمس عندما كان يشاهد الأرتفاع الجنوني للبيتكوين خلال هذه السنوات.
فقد وصل اليوم سعر البيتكوين إلى ما يقارب 17 ألف دولار وبهذا أصبح القرص الصلب المفقود من جيمس يساوي أكثر من 100 مليون دولار وذلك وفق تصريح له، فهو أكد أن محفظته الخاصه بها 7500 من عملة البيتكوين ولكن لا يستطيع الوصول إليها بسبب عدم وجود مفاتيح الوصول إليها.
------------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك