مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مبيعات ساعة أبل الذكية تحطم الأرقام القياسية بحلول العام المقبل

مبيعات ساعة أبل الذكية تحطم الأرقام القياسية بحلول العام المقبل

فولت

كشف موقع  باتنتلى أبل الأمريكى فى تقرير حديث، أن مصادر داخل سلسلة التوريد الخاصة بساعة أبل ووتش 3 أكدت أن إيرادات الساعة الذكية الأحدث من أبل زادت بنسبة 23.89٪ على أساس سنوى خلال نوفمبر.

ووفقا للمصادر، فإن سلسلة ساعة أبل ووتش Series 3  تحظى بشعبية كبيرة، وكانت القوة الدافعة وراء هذه الزيادة فى الشحنات.

وتقول التكهنات إن أبل تستعد لبيع عدد ساعات أكثر بنسبة 20٪ خلال موسم العطلة، مقارنة بالعام الماضى، وإذا حدث هذا الأمر، ستحطم مبيعات أبل ووتش الأرقام القياسية  بحلول عام 2018.

جدير بالذكر أن خلال مؤتمر أبل الماضى فى سبتمبر، أعلن رئيس الشركة  تيم كوك  بفخر أن ساعة الشركة الذكية أصبحت  الأكثر شعبية على الأرض، إذ استطاعت الساعة الذكية المتطورة التغلب على رولكس السويسرية للساعات الفاخرة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك