مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خرائط جوجل يمكنها إيقاظك صباحا

خرائط جوجل يمكنها إيقاظك صباحا

فولت

كشف تقرير جديد أن خرائط جوجل سيمكنها قريبا مساعدة المستخدمين على اللحاق بالمواصلات العامة أو الأماكن المختلفة التى يزورها المستخدم بكثرة، فوفقا لموقع TechCrunch الأمريكى، فإن التطبيق سيمكنه قريبا مساعدة المستخدمين على معرفة وسائل النقل العامة ومواعيدها المختلة، بما فى ذلك تنبيه المستخدم للنزول من المنزل والتحرك من مكانه والتحرك للحاق بها، وهو ما يعنى أنها قد توقظ المستخدم صباحا للحاق بالحافلة.

وبمجرد أن تصل هذه الخدمة الجديدة لكافة هواتف المستخدمين، فيمكنهم العثور على زر جديد يعرف بـ start أسفل الشاشة عند البحث عن كيفية الذهاب لوجهة معينة، وبمجرد الضغط على هذا الزر سيحصل المستخدم على تحديثات حية حول موقعه.

maps-transitmaps-transit

وتعد هذه الميزة مفيدة بشكل كبير فى حالة السفر لمدن ودول بعيدة، والتى تمتلك أنظمة مواصلات مختلفة وذات توقيتات محددة، حيث يمكن للمستخدم من خلال هذه الميزة معرفة موقعه، فيما يشير التقرير إلى ان هذه الميزة ستصل قريبا لكافة المستخدمين خلال الفترة المقبلة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك