مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة هولندية تطلق بدلة جديدة ترتديها على جسمك وتستخرج عملة البيتكوين من حرارة جسمك

شركة هولندية تطلق بدلة جديدة ترتديها على جسمك وتستخرج عملة البيتكوين من حرارة جسمك

 في الآونة الأخيرة قامت مجموعة من الشركات بالتوجه إلى إختراع أجهزة لإنتاج العملات الرقمية وجاء ذلك بعد الإرتفاع الصاروخي فى أسعار البيتوكين بوجه الخصوص ، وكان خير مثال على ذلك شركة سامسونغ التي استعملت وحولت هواتفها غالاكسي S5 القديمة إلى جهاز لتعدين البيتكوين ، ويمكنكم معرفة تفاصيل هذه العملية بالرجوع إلى الخبر من هنا 
ويبدو أن جنون البيتكوين وصل إلى ما قد لا يتوقعه العقل ، حيث قامت إحدى الشركات من بإختراع بدلة جديدة تعمل على تحويل حرارة جسم الإنسان إلى طاقة كهربائية تستخدم في تعدين العملات الرقمية ومن ثم استخراج البيتكوين.
الأمر يتعلق بشركة IoHO الهولندية ، فحسب التقاريرتمكنت حتى الأن من إستخراج  أكثر من 17 ألف بيتكوين فى 212 ساعة ببدلتها الجديدة بعد أن تداول 37 شخص  ارتداءها ، وعملت بعد ذلك على توزيع 80 في المائة من هذه الحصة على الأشخاص المتطوعين والباقي 20 في المائة للشركة.


يذكر أن شركة IoHO الهولندية كانت قد تأسست في سنة 2015 وكان الهدف الرئيسي من تأسيسها هو زيادة قوة الإنسان مقابل ثورة الذكاء الإصطناعي. 
------------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك