مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

منصة كيندل للكتب الإلكترونية الآن تدعم اللغة العربية

منصة كيندل للكتب الإلكترونية الآن تدعم اللغة العربية

هذا الموضوع منصة كيندل للكتب الإلكترونية الآن تدعم اللغة العربية ظهر على التقنية بلا حدود.

حسب رسالة إلكترونية تم نشرها فأنه أصبح الآن بإمكان الكتاب العرب نشر وبيع كتبهم الإلكترونية باللغة العربية على منصة كيندل للكتب الإلكترونية KDP التابعة لشركة أمازون؛ حيث أعلنت أمازون عن إطلاق برنامج تجريبي يسمح للمؤلفين على منصة كيندل بنشر كتب إلكترونية باللغة العربية مجانًا والحصول على 70% كحقوق نشر من المبيعات بمتاجر منصة كيندل حول العالم.

KDP

ويمكن أيضًا إدراج الكتب الإلكترونية العربية في برنامج KDP select؛ لتكون متاحة في خدمة Kindle Unlimited، للحصول على مكسب إضافي من كتبك.

ويبدو أن أمازون اتخذت هذه الخطوة لزيادة تواجدها في المنطقة العربية، خاصةً بعد الاستحواذ على موقع سوق.كوم وإطلاق منتجات أمريكية من خلاله.

هذا الموضوع منصة كيندل للكتب الإلكترونية الآن تدعم اللغة العربية ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك