مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيسبوك تعلن عن مزايا جديدة لمعالجة المضايقات على شبكتها الاجتماعية

فيسبوك تعلن عن مزايا جديدة لمعالجة المضايقات على شبكتها الاجتماعية

أعلنت فيسبوك اليوم عن مزايا جديدة لمواجهة المضايقات والتحرشات على شبكتها الاجتماعية.

في مجتمع ضخم جدًا يتجاوز عدد أفراده الـ 2.07 مليار، لا مفر من المضايقات والتحرشات التي تجعل تجربة الاستخدام أمرًا ليس بالهين، لذا تُبدي فيسبوك حرصًا على معالجة هذا النوع من المشكلات التي تواجه مستخدميها.

واليوم أعلنت الشركة عن أدوات جديدة لمنع المضايقات على أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم، إضافة إلى تطبيق التراسل الفوري التابع لها “مسنجر” Messenger، والتي تأتي في إطار جهودها الرامية إلى “بناء مجتمع آمن”.

وأوضحت فيسبوك في منشور على مدونتها أن المزايا الجديد تُميّز على نحو استباقي وتساعد على منع الاتصال غير المرغوب فيه مثل طلبات الصداقة والرسائل حينما يقوم شخص حظرته سابقًا بإنشاء حساب جديد أو يحاول الاتصال بك من حساب آخر يتحكم فيه، كما تقدم المزايا خيار تجاهل محادثة على “مسنجر” ونقلها تلقائيًا من البريد الوارد، دون الحاجة إلى حظر المرسل.

يُذكر أن فيسبوك تقوم بالفعل بحظر البلطجة والتحرش على شبكتها الاجتماعية، وهي تتيح للمستخدمين بالإبلاغ حين يرون شيئًا مثيرًا للقلق أو يواجهون تجربة سيئة.

وأكدت الشركة أنها تراجع التقارير وتتخذ إجراءات بشأن إساءة الاستخدام، ومن تلك الإجراءات إزالة المحتوى وتعطيل الحسابات والحد من بعض الميزات؛ مثل التعليق، على الأشخاص الذين انتهكوا معايير الشبكة. ويمكن للناس أيضًا التحكم في ما يشاركونه، والذين يشاركونه معهم، والذين يمكنهم التواصل معهم.

هل سبق لك أن واجهت مشكلات على فيسبوك جعلتك تفكر في تعطيل حسابك؟ ما رأيك بإجراءات فيسبوك الجديدة؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: فيسبوك تعلن عن مزايا جديدة لمعالجة المضايقات على شبكتها الاجتماعية



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك