مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

موقع مميز يوفر لك أداة رائعة و مجانية للكتابة والتدوين بشكل جماعي

موقع مميز يوفر لك أداة رائعة و مجانية للكتابة والتدوين بشكل جماعي

بالرغم من وجود العديد من الأدوات الخاصة بكتابة المستندات بشكل أونلاين أي على شبكة الإنترنت ونذكر منها على سبيل المثال مستندات جوجل "Google Docs" وهناك غيرها الكثير ولكن في الواقع إن هذه الأدوات لاتعتمد كثيراً على طريقة التدوين الإشتراكي أي ما يقصد به مبدأ التشاركية و العمل على التفاعل أثناء القيام بالكتابة.
ولكن الحال اليوم يعتبر مختلف نوعاً ما مع إحدى المنصات التي تدعى بـ penflip ، حيث أن هذه المنصّة يا عزيزي القارئ تعمل على توفير أداة إحترافية وهي أداة متخصصة في الكتابة فقط ، حيث يمكن لجميع المستخدمين إنشاء أكثر من مستند واحد في الوقت نفسه و الكتابة بشكل إحترافي جداً ،  وكل ذلك فقط من خلال جميع الأدوات التي تعمل هذه المنصة على توفيرها للمستخدمين، كما أن ما قد يعتبر مميز في هذه المنصة أيضاً هو أنه يمكنك  كتابة أي تعليقات ترغب بها على النصوص التي تمت كتابتها عن طريق هذه المنصة وذلك قصد التفاعل مع بقية المستخدمين فيها.
إذاً بعد الدخول إلى هذه المنصة يجب عليك أولاً إنشاء حساب على هذه المنصة وهو عبارة عن حساب مجاني وبعدها قم بتسجيل الدخول ومن ثم سوف يكون لك القدرة على إمكانية استخدام هذه الأداة كما أنه يمكنك دعوة بقية المستخدمين للتعديل على جميع المستندات ولكن بشكل جماعي وفي الوقت نفسه.
رابط  الدخول إلى منصة penflip
---------------
الموضوع من طرف شربل كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك