مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيس بوك يقدم مقاطع موسيقية ومؤثرات صوتية مجانية لصناع المحتوى

فيس بوك يقدم مقاطع موسيقية ومؤثرات صوتية مجانية لصناع المحتوى

فولت

أعلنت شركة فيس بوك اليوم عن أنها ستقدم مجموعة مختارة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية لمنشئى المحتوى، وهذا سيساعد فى استخدام أنواع مختلفة من الموسيقى داخل الفيديوهات التى تنشر على فيس بوك أو إنستجرام دون انتهاك حقوق الطبع والنشر.

وهذه الخطوة تأتى فى محاولة لحماية صناع المحتوى، حيث يزيل فيس بوك أى فيديو يتم تحميله يحتوى على موسيقى محمية بموجب حقوق الطبع والنشر، على غرار طريقة موقع يوتيوب،  لذلك بدلا من إضافة أغنية مملوكة لجهة معينة، فإن الشركة تقدم مجموعة مختارة من الموسيقى التى تمتلكها بشكل مجانى.

ووفقا لموقع “تك كرانش” الأمريكى فتوفر شركة فيس بوك 1000 مقطع موسيقى و1500 من المؤثرات الصوتية، وعلى الرغم من أنها قائمة ليست عملاقة، إلا أن من المتوقع أن يتم زيادة العدد خلال الفترة المقبلة.

ويقدم يوتيوب أيضا مجموعة من الأغانى والمؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية، لذلك تعد هذه الخطوة جزءا من جهود فيس بوك لجذب منشئى المحتوى الجدد، بعيدا عن موقع الفيديو الأكثر رسوخا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك