مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أحدث مكبرات صوت سامسونج ستكون نحيفة مثل التلفزيون الخاص بك

أحدث مكبرات صوت سامسونج ستكون نحيفة مثل التلفزيون الخاص بك

هذا الموضوع أحدث مكبرات صوت سامسونج ستكون نحيفة مثل التلفزيون الخاص بك ظهر على التقنية بلا حدود.

على مر السنين تم تطوير أجهزة التلفاز من أجهزة ضخمة إلى شاشات OLED نحيفة جدًا، لكن مكبرات الصوت لم تشهد نفس التحول، وهو الأمر الذي تريد سامسونج إصلاحه مع مكبر صوت NW7000 Sound+ القادم، وهو مكبر صوت عميق سمكه 53.3 مم والذي يطابق في نحافته التلفزيونات الحديثة.

Samsung's latest soundbar

وتأتي مكبرات الصوت مدمجة بثلاث قنوات للصوت ومضخم صوت مدمج، وكلهم بداخل هيكل خارجي تدعي سامسونج أنه أنحف من سابقه بنسبة 41٪.

ونظرًا لحجم مكبر الصوت، فإنها لا تدعم تقنيات الصوت المحيطي الحديثة مثل Dolby Atmos and DTS:X، لكن من المؤكد أن مكبر صوت NW700 Sound+ سوف يواجه منافسة كبيرة في السوق.

المصدر

هذا الموضوع أحدث مكبرات صوت سامسونج ستكون نحيفة مثل التلفزيون الخاص بك ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك