مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اتفاقية تعاون بين “ميناآيتك” و”مسموع” لتصميم اجهزة صوتية تحمل محتوى متخصص في الموارد البشرية

اتفاقية تعاون بين “ميناآيتك” و”مسموع” لتصميم اجهزة صوتية تحمل محتوى متخصص في الموارد البشرية

فولت

  أبرمت شركة ” ميناايتك” – المتخصصة في انظمة وبرمجيات الموارد البشرية  وشركة “مسموع” الشركة الريادية المتخصصة في مضمار الكتب الصوتية الرقمية مؤخرا اتفاقية تعاون لتصميم وبناء أجهزة مشغلة للصوت محملة مسبقا بمحتوى صوتي خاص وغني بمفاهيم وخلاصات تطوير الموارد البشرية وتحسين بيئة العمل.

 وستقدّم هذه الأجهزة كهدايا لزوار جناح ميناآيتك في معرض مؤتمر الهواتف المتنقلة العالمي الذي ستنطلق فعالياته في شهر فبراير العام القادم 2018 في مدينة برشلونة الإسبانية.

 ووقّع اتفاقية التعاون عن شركة “ميناآيتك” رئيسها التنفيذي الدكتور بشار حوامدة وعن شركة “مسموع” الشريك المؤسس فيها علاء سليمان بحضور الرئيس التنفيذي لصندوق “اويسس 500” فيصل حقي، ومديرة برامج الاحتضان في ” iPRK ” سيرين دويري، ومدير مشاريع الريادة في شركة أورانج الاردن ربيع جمالية.

 وتأتي هذه الخطوة سعيا من ميناآيتك للتميز فيما تقدمه لعملائها وزوار جناحها في المحافل الدولية من هدايا مختلفة ذات قيمة مضافة. ولما كانت شركة مسموع الريادية تعمل منذ تأسيسها على إيجاد حلول ابتكارية لتسهيل ايصال المحتوى الرقمي الصوتي للمستخدمين، والذي كان آخرها جهاز مسموع المشغل للصوت الذي أطلقته لإيصال المحتوى الصوتي الرقمي عالي الجودة والغني بالمتعة والفائدة بأسهل الطرق القابلة للتداول، وجدت ميناآيتك في هذا الحل الابتكاري نوعا جديدا من المواد الدعائية ذات القيمة المؤثرة فضلا عن قيمتها المادية.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة ” ميناآيتك” الدكتور بشار حوامدة بان هذه الاتفاقية والتعاون مع شركة “مسموع” تعبّر عن ايمان “ميناآيتك” بقدرات وخبرات الشركات الريادية الاردنية من امثال “مسموع” التي تميزت في صناعة المحتوى وخصوصا المحتوى الصوتي، كما تعبر عن توجهات ” مينا آيتك” المستمرة للتفكير خارج الصندوق وتقديم الافكار الجديدة منفردة او بالتعاون مع شركاء. 

 واشار حوامدة بان هذه الفكرة التي تتضمن تقديم جهاز مشغل صوتي يحمل محتوى متخصص في مضمار الموارد البشرية ستكون فريدة ومميزة لزوار جناح شركة ” ميناآيتك” في مؤتمر دولي بحجم مؤتمر برشلونة للهواتف المتنقلة، مؤكدا اهمية مفهوم الشراكات بين الشركات الكبيرة والشركات الريادية في الاردن لتقديم الافكار والمنتجات المميزة.

 كما وذكر علاء سليمان الشريك المؤسس لمسموع شارحا عن التعاون بين مسموع و ميناآيتكلن تكون الأجهزة المشغلة للصوت تحمل شعار الشركة كمادة دعائية فقط كالأقلام والأكواب والقمصان الدعائية التقليدية، ولكنها ستحمل محتوى صوتيا رقميا هادفا يمكنهم الاستماع إليه في أي وقت وأي مكان وبكبسة زر واحدة، يعبرعن رؤية الشركة وغاياتها في تطوير عمل الموارد البشرية لعملائها وتحسين بيئة العمل لديهم“.

 وأضاف “أن الشركات الكبيرة التي تسعى لتقديم ما يساعد عملاءها على تطوير أعمالهم وتحسين حياتهم مثل ميناآيتك ستبقى رافدا مهما يشجع الشباب والشركات الناشئة على الابتكار والتميز وتقديم ما فيه الفائدة دائما“.

 ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لصندوق “اويسس 500″ فيصل حقي بان هذه الشراكة هي نموذج يسهم في دعم الشركات الريادية وتقديم الافكار الجديدة، مشيرا الى تميز وصمود شركة ” مسموع” الريادية على مدار 7 سنوات في صناعة ومضمار المحتوى الرقمي الذي يحتاج الى عمل متواصل وصبر وجهد كبير.

 واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال14 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و300 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.

  ومن الجدير بالذكر أن شركة مسموع هي من الشركات الأردنية الناشئة التي تعمل على الارتقاء بصناعة الكتب الصوتية في المنطقة، وأوصلت الكتب الصوتية باللغة العربية إلى العالمية سواء من خلال منصات النشر الرقمي على الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية أو من خلال أجهزة مسموع المشغلة للصوت غير المتصلة بالإنترنت.

 

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك