مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تضيف زر “احذف، أبلغ، احظر” إلى التعليقات على شبكتها الاجتماعية

جوجل تضيف زر “احذف، أبلغ، احظر” إلى التعليقات على شبكتها الاجتماعية

جوجل أطلقت ميزة جديدة لحظر أصحاب التعليقات المسيئة على شبكتها الاجتماعية لحل أحد أبرز مشكلاتها.

قد لا تكون أحد مستخدمي شبكة جوجل الاجتماعية، “جوجل بلس” Google+، وذلك في ظل هيمنة فيسبوك على الشبكات الاجتماعية، ولكن هناك من لا يزال يستخدمها، لذا فإن جوجل لا تزال تحل مشكلاتها.

ومن أبرز المشكلات التي تعاني منها شبكة جوجل بلس مشكلة المحتوى المسيء “سبام”، لذا قامت الشركة بإطلاق زر جديد يسمح للمستخدمين بحذف والإبلاغ وحظر أصحاب التعليقات المسيئة.

وأعلن عن الميزة الجديدة، مدير الهندسة لدى جوجل، ليو ديجان، في منشور عبر حسابه على “جوجل بلس”، وهي ميزة شبيهة بميزة “أزل، أبلغ، واحظر” توفرها الشركة منذ زمن لمشرفي المجتمع.

ولما يحاول المستخدم إزالة أي تعليق مسيء، تظهر رسالة تقول له إن هذا الإجراء سوف يحذف التعليق، ويبلغ عن التعليق لجوجل، وحظر “اسم صاحب التعليق المسيء”. كما توفر الميزة إمكانية حذف التعليقات الأحدث من قبل ذلك المستخدم.

هل تواظب على استخدام “جوجل بلس”؟ هل ظهرت لك الميزة الجديدة، شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: جوجل تضيف زر “احذف، أبلغ، احظر” إلى التعليقات على شبكتها الاجتماعية



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك