مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

واتس آب لن يعمل على الهواتف القديمة جداً !

واتس آب لن يعمل على الهواتف القديمة جداً !

أعلن تطبيق المحادثة الأشهر واتس آب عن إيقاف دعم التطبيق للهواتف القديمة جداً ، و يبدأ تنفيذ هذا القرار ابتداءً من 1 يناير 2018 و للأبد، فما هي هذه الهواتف؟ و لماذا أقدم واتس آب على تلك الخطوة؟

واتس آب لن يعمل على الهواتف القديمة جداً !

واتس آب لن يعمل على الهواتف القديمة جداً !

بالنسبة لهواتف الأندرويد التي يتوقف دعمها من واتس آب فهي الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android 2.1 أو أي إصدار أقدم. أما هواتف الآيفون فهي iPhone 3GS أو أي آيفون يعمل بنظام تشغيل iOS 6 فما أقدم ، بالإضافة كذلك إلى إيقاف دعم الهواتف الأخرى العاملة بأنظمة بلاكبيري و ويندوز فون 7.

إيقاف دعم هواتف الأندرويد و الآيفون القديمة جداً لن يؤثر على الكثير من المستخدمين لأن وجود هذه الأجهزة في الأيام الحالية أمر نادر، لكن أنظمة بلاكبيري و ويندوز فون 7 ربما يكون تأثير هذا القرار عليها أكبر.

أما السبب وراء هذا القرار الغير مفاجيء، فهو رغبة مطوري واتس آب في تطوير الخدمة بوتيرة أسرع و إضافة مزايا أكبر دون الالتفات إلى الأجهزة القديمة – أو الأثرية لو شئت – و التي قد تشكل عقبة و تقف حائلاً دون ذلك.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك