مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق “أمينو” الجديد للمنطقة العربية يعزز المحتوى العربي ببين مستخدمي التواصل الاجتماعي

تطبيق “أمينو” الجديد للمنطقة العربية يعزز المحتوى العربي ببين مستخدمي التواصل الاجتماعي

أعلنت شركة “أمينو آبس” إطلاق تطبيقها المبتكر “أمينو” باللغة العربية رسمياً في المنطقة العربية، والذي يقدّم منصة لتكوين المجتمعات والانضمام إلى أخرى في جميع مجالات الاهتمام في العالم، ويهدف إلى الإسهام في جسر الهوّة القائمة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب والمحتوى العربي على الإنترنت، متوقعة أن يسهم تطبيقها بالمنطقة في تعزيز التفاعل الاجتماعي بين المستخدمين في الاهتمامات المشتركة، ما يعني زيادة في المحتوى الذي يُنشئه المستخدمون في المنطقة، وإضافة المزيد إلى المحتوى العربي على الإنترنت.

وجاء إطلاق التطبيق لمعالجة ضعف المحتوى العربي، حيث ترى شركة “أمينو آبس” أن ما يقرب من واحد بالمئة فقط من المحتوى الذي يتم إنشاؤه حالياً على الإنترنت هو باللغة العربية، على الرغم من كونها خامس اللغات انتشاراً في العالم، مشيرة إلى أن رسالتها تتمثل في إتاحة آفاق واسعة أمام المستخدمين تمكّنهم من التركيز على أي مجال يرغبون به مهما اختلفت اهتماماتهم وتنوعت، ما يجعل من تطبيقها “أمينو” واحداً من أكثر أدوات التواصل الاجتماعي طموحاً في العالم.

ويتيح التطبيق منصة مع خيارات تعبير متعددة، داخل مجتمع “أمينو”، حيث يسمح للمستخدمين بالدردشة باستخدام النص والفيديو، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو والصور، وتأليف المسابقات ونشرها، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين في جميع مجالات الاهتمام من الموسيقى والرياضة إلى السيارات وغيرها من مجالات الاهتمام الواسعة أو المتخصصة.

وتتوقع الشركة التي تتيح تطبيقها باللغة العربية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم زيادة كبيرة في عمليات التنزيل من منطقة الشرق الأوسط على مدى الأشهر الـ12 المقبلة، مع قيامها بتوسعة مجتمعاتها لتقدّم للشباب العربي المولع بالتقنية منصة أصيلة وآمنة للتفاعل مع أقرانهم من أنحاء المنطقة والعالم.

وقال كارل ماضي المدير العام للأسواق الجديدة والناشئة في “أمينو آبس”، إن تطبيق “أمينو” استطاع خلال عامين من تأسيسه في الولايات المتحدة كشركة ناشئة، أن يضيف مئات الآلاف من المجتمعات على منصته، معتبراً أن الشرق الأوسط واحدة من أهم الأسواق للشركة، وقد نما التطبيق لتلبية الحاجات الفريدة للجمهور، وإتاحته منصة للمواطنين الرقميين تمكّنهم من بناء شبكة عالمية تجمع أقرانهم على أساس الاهتمامات المماثلة.

وأضاف ماضي: “هناك مجتمع “أمينو” لكل اهتمام وباللغة التي يفضلها المستخدم، سواءً كانت اهتماماً واسعاً مثل كرة القدم أو الدراجات النارية، أو متخصصاً ومحدداً مثل رسوم الأنمي والمانغا اليابانية، أو الموسيقى الشعبية الكورية”، مشيراً إلى أن العلاقات الشخصية التي بناها المستخدمون عبر مجموعاتنا أدت إلى تحقيق أفضل معدل يومي لقضاء الوقت في فئته، إذ بلغ 70 دقيقة، وهو أعلى من المعدل في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى الأكثر شعبية.

وأوضح أن “أمينو آبس” أقامت العديد من الشراكات في جميع أنحاء العالم مع مختلف العلامات التجارية وصانعي المحتوى من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تحقيق مستويات مشاركة رفيعة مع جمهور جادّ ومهتم.

من جانبها، تحدثت سارة معوض كبيرة الاستراتيجيين للشراكات والتسويق للأسواق العربية لدى “أمينو آبس”، عن استراتيجية التوسع في التطبيق على أساس اللغة لا الجغرافيا، وقالت: “تعود الاستراتيجية إلى رؤيتنا للربط بين المستخدمين ذوي الاهتمامات المتماثلة أياً كانوا حول العالم”، معربة عن اطمئنانها إلى فعالية هذه الاستراتيجية بالنظر إلى وجود “أكثر من مليون مستخدم لتطبيق “أمينو” من الشرق الأوسط حيث تتجه المنصة لتكون الأولى في تلبية الاهتمامات المحددة والمتخصصة، فضلاً عن مجتمعات الألعاب وغيرها، ونتطلع لخلق مجتمعات أكثر تخصصاً ذات اهتمامات محلية.

وأشارت معوض إلى أن المستخدمين في مجتمعات “أمينو” يمتلكون زمام المبادرة فيما يتعلق باختياراتهم لنوع التفاعل والمشاركة داخل المجتمع والقواعد المتبعة فيه، في حين يتولى قادة المجتمع ومديروه مسؤولية فرض النظام، وذلك بناءً على آليات المشاركة داخل كل مجتمع والمشاركة البينية في المجتمعات، لافتة إلى أن تطبيق “أمينو” متاح مجاناً عبر متجر “أبل ستورز” لأنظمة iOS ومتجر “جوجل بلاي” لأنظمة أندرويد.



المصدر | https://news.vip4soft.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك