مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميزة جديد فى تطبيق جوجل “ألو” تنبهك عند اقتراب انتهاء شحن الهاتف

ميزة جديد فى تطبيق جوجل “ألو” تنبهك عند اقتراب انتهاء شحن الهاتف

فولت

كشف تقرير حديث من موقع “تك تايمز” الأمريكى عن ميزة جديدة بدأت فى الظهور لمستخدمى تطبيق “ألو” التابع لشركة جوجل، تخطر المستخدمين إذا بدأت نسبة شحن هاتفهم فى التراجع، حيث حصل مستخدمى التطبيق على نسخة الويب على إخطار يخبرهم بأن نسبة شحن الهاتف وصلت إلى أقل من 20٪، وهذا من أجل توصيل أجهزتهم بالشاحن وتجنب انتهاء المحادثة بشكل مفاجئ.

وذكر التقرير أن هذه الإخطارات ظهرت لمستخدمى نسخة الويب لأن تطبيق “ألو” التابع لشركة جوجل لا يمكن تشغيله على جهاز الكمبيوتر بدون أن يكون مفتوح على الهاتف الذكى، وهو أمر يتطلبه تطبيق واتس آب أيضا.

ولم تؤكد شركة جوجل حتى الآن هذه الميزة الجديدة التى تم اختبارها لدى عدد من المستخدمين، ولم يتم الكشف عن موعد توفيرها بشكل عام.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك