مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شبكة إنستاجرام تتيح لك الآن متابعة الهاشتاجات مثلما تتابع الأشخاص

شبكة إنستاجرام تتيح لك الآن متابعة الهاشتاجات مثلما تتابع الأشخاص

instagram-stories-hero

هل تحب متابعة بعض الهاشتاجات؟ يبدو أن شبكة إنستاجرام تعتقد بأن هناك فئة كبيرة من المستخدمين التي تتابع هاشتاجات معينة. ونتيجة لذلك، فقد قامت الشركة اليوم بإصدار ميزة جديدة على شبكتها الإجتماعية تتيح للمستخدمين متابعة هاشتاجات معينة. وتعد هذه الميزة الجديدة جزءًا من جهود إنستاجرام لتكون الوجهة الإجتماعية رقم واحد للمزيد من المستخدمين.

الميزة التي قامت شبكة إنستاجرام بإصدارها اليوم تتيح للمستخدمين متابعة الهاشتاجات أو بالأحرى الوسوم التي تعجبهم تماما كما يقومون بمتابعة حسابات إنستاجرام الأخرى. عندما تقوم بالبحث عن شيء، سيتم سرد الهاشتاج ذات الصلة في نتائج البحث. عندما تجد الهاشتاج المعني، سيكون بإمكانك فتحه ومتابعته. ومن تلك النقطة، أهم المشاركات التي تضم هذا الهاشتاج ستظهر في الخلاصة الخاصة بك، وستظهر أيضا بعض أحدث القصص التي تحتوي على هذا الهاشتاج في شريط القصص الخاص بك.

3

كما هو الحال مع الحسابات العادية، فبإمكانك في أي وقت إختيار عدم متابعة هاشتاج معين في حالة إذا كنت ترغب في ذلك. وبطبيعة الحال، فمن الممكن أن ينتهي بك المطاف مع مشاركات لا علاقة لها بالهاشتاج الذي تتابعه في بعض الأحيان، ولكن في كلتا الحالتين يجب أن تجعل هذه الميزة مهمة إكتشاف الصور والحسابات الجديدة أسهل، وخصوصا إذا كانت لديك إهتمامات، وهوايات، وطموحات محددة.

المصدر.

 

The post شبكة إنستاجرام تتيح لك الآن متابعة الهاشتاجات مثلما تتابع الأشخاص appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك