مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

غوغل تستعين بمُهندسين من آبل لتطوير مُعالجاتها الخاصّة

غوغل تستعين بمُهندسين من آبل لتطوير مُعالجاتها الخاصّة

هذا الموضوع غوغل تستعين بمُهندسين من آبل لتطوير مُعالجاتها الخاصّة ظهر على عالم آبل.

غوغل آبل

غوغل آبل

تسعى شركة غوغل بجديّة لتطوير مُعالجاتها الخاصّة لاستخدامها في أجهزة بيكسل التي تُطلقها كل عام، وهذا يبدو واضحًا من الأسماء الكبيرة التي تستعين فيها من آبل وغيرها من الشركات.

وقامت غوغل مؤخّرًا بتعيين “جون برونو” John Bruno، وهو مهندس في آبل شغل منصب تحليل أداء المعالجات في آبل لضمان تفوّقها على بقيّة المنافسين، ليُصبح مُهندسًا مسؤولًا عن معمارية المعالجات في غوغل الآن.

وسبق للشركة أن قامت بتعيين مُهندسين آخرين من آبل ضمن فريق عملها المسؤول عن تطوير المُعالجات والشرائح الإلكترونية، وهذا لتطوير شرائحها الخاصّة داخل الشركة والتخلّي عن الاستعانة بمعالجات شركة كوالكوم على سبيل المثال لا الحصر.

وإضافة لمُهندسي آبل، فإن الشركة لجأت لبعض المُهندسين العاملين في كوالكوم أيضًا، وهذا حسب الصفحات المهنيّة الخاصّة بالمُهندسين على موقع “لينكدإن” Linkedin.

هذا الموضوع غوغل تستعين بمُهندسين من آبل لتطوير مُعالجاتها الخاصّة ظهر على عالم آبل.



المصدر | https://www.apple-wd.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك