مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تغير قواعدها وتحظر بعض تطبيقات أندرويد بسبب الإعلانات

جوجل تغير قواعدها وتحظر بعض تطبيقات أندرويد بسبب الإعلانات

واحدة من أخطر عيوب نظام اندرويد هو أنه يعطى للمطورين صلاحيات كبيرة، يمكنهم استغلالها فى نشر عدد كبير من الإعلانات داخل تطبيقاتهم وأخرى تظهر أثناء قفل الشاشة، وهو أمر يزعج المستخدمين ويكون سبب فى حذف بعض التطبيقات من هواتف اندرويد بعد تحميلها، لذلك قررت جوجل حظر هذا النوع من التطبيقات التى تحاول التسلل إلى هواتف المستخدمين ونشر إعلانات على قفل الشاشة من متجر “جوجل بلاى”.

هاتف اندرويد
هاتف اندرويد

تطبيقات هواتف اندرويد

ذكر موقع Android Police الأمريكى الذى لاحظ هذا التغيير فى مركز سياسة مطورى البرامج بجوجل، أن هناك قواعد جديدة تسنها الشركة الأمريكية تعرض تفاصيل أنواع التطبيقات الملائمة التى يمكن تضمينها داخل المتجر الخاص بهواتف اندرويد، ويوجد قسم جديد يسمى “Lockscreen Monetization” تقول الشركة خلاله أن التطبيقات لا يجب أن تعرض الإعلانات أو الميزات على الـLockscreen.

وهذا التغير يجبر المطورين على إيقاف عرض الإعلانات عبر شاشة الـ Lockscreen، وإلا سيتم حظرهم بشكل نهائى، لأن جوجل تعتبرها حيلة يلجأ إليها المطورين لدفع المستخدمين للضغط على الإعلانات، دون رغبتهم.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك