مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إنستجرام يطرح ميزة جديدة لحفظ القصص

إنستجرام يطرح ميزة جديدة لحفظ القصص

فولت

أعلن إنستجرام عن اثنين من الميزات الجديدة التى تغير شكل القصص للأفضل، الأولى هى Story Archive أو أرشفة القصة، والتى تتيح لك حفظ القصص بعد تجاوزها المدة المحددة من قبل التطبيق وهى 24 ساعة.

ولن يمكن لأى شخص سواك مشاهدة الأرشيف الخاص بك، كما يمكنك إيقاف الميزة إذا كنت تريد اختفاء قصتك كالمعتاد، وللدخول إلى الأرشيف، كل ما عليك هو الضغط على رمز الساعة فى الركن العلوى الأيسر من التطبيق.

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى، فأوضح أن الميزة الثانية هى Story Highlights، والتى تمكنك من عرض القصص المؤرشفة المفضلة لديك على ملفك الشخصى، كما تمكنك من حفظ القصة فى ملفك الشخصى.

على سبيل المثال، إذا كنت تريد مشاركة سلسلة من القصص من عطلة حديثة، فإنك تحفظها فى ملفك الشخصى تحت اسم “رحلة بحرية” أو ما شابه ذلك، بعد ذلك، عندما يزور شخص ما ملفك الشخصى، سيشاهدها كقصة واحدة تحت هذا الاسم.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك